أخبار اليمن

ورد الان .. شركة النفط بصنعاء تعلن خبرا سارا للمواطنين في العاصمة ومناطق سيطرة الحوثيين (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة:

 

أعلنت شركة النفط اليمنية التابعة لسلطة جماعة الحوثي الانقلابية خبرا سارا للمواطنين في العاصمة صنعاء والمحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة الجماعة، يطمئنهم بتوفر المشتقات النفطية، رغم ما سمته “استمرار احتجاز سفن المشتقات ومنع دخولها ميناء الحديدة”.

ونشرت شركة النفط، تعميما، باسماء محطات التموين، قالت فيه: إن “أسعار المشتقات النفطية للبنزين: 8500 ريال/دبة سعة 20لتر، والديزل : 7900 ريال/دبة سعة 20لتر”. مبينة شروط التعبئة للمركبات، وفق برنامج الطوارئ المستمر والتموين آلالي بارقام المركبات.

تعميم الشركة أوضح بجانب اسماء المحطات التابعة لها، والعاملة في العاصمة والمحافظات “بنزين” ليوم الخميس 15 يوليو، أن “التعبئة ستكون بالنظام الآلي بموجب أرقام اللوحات المعدنية للسيارات”. و”بمعدل (40) لتر لكل سيارة” خلال فترتي الدوام الصباحية والمسائية.

ونوه التعميم بأن اوقات الدوام تبدأ في الفترة الصباحية من 8 صباحا إلى 12 ظهرا والفترة المسائية من 2 عصرا إلى 6 مساءا”. داعية المواطنين إلى الابلاغ عن اي مخالفات على الرقم المجاني للإبلاغ عن المخالفات على رقم 01836552/3 والرقم المجاني (8001700).

كما أعلنت شركة النفط التابعة للحوثيين على حسابها بموقع “فيس بوك” الاربعاء: “استمرار التحالف في احتجاز باخرة محملة بوقود المازوت وسفينة محملة بالغاز، وسفينتين تحملان (59.966) طنا من البنزين والديزل ولفترات متفاوتة تجاوزت 7 أشهر (224) يوما”. حد قولها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى