أخبار اليمن

فاجعة جديدة .. جريمة تعذيب متوحش النار لطفل بإحراق هذه المنطقة الحساسة من جسمه تهز اهالي تعز

الاول برس – متابعة خاصة:

تعرض طفل يبلغ من العمر 13 عاما، لجريمة تعذيب متوحش بالنار، في منطقة حساسة من جسده، على يد ثلاثة افراد، ينتمون إلى اسرة واحدة، بذريعة معاقبته على تحرشه بحفيدهم دون ان اثبات هذا التحرش.

وأفادت مصادر أمنية في مدينة التربة، مركز مديرية الشمايتين، جنوبي محافظة تعز، أن عاقل سوق الخضار والفواكه في المدينة (ف.ع.ج. المذحجي) أقدم واثنين من اولاده على تعذيب الطفل يحيى هيثم الشرعبي.

موضحة: أن الطفل يحي هيثم الشرعبي (13 عاماً)، تعرض للتعذيب بواسطة الكي بالنار واعقاب السجائر في المناطق الحساسة من جسمه بما فيها مؤخرته حتى فقد الوعي، وتم فور تلقي بلاغ من اسرته ضبط المتهمين”.

المصادر الامنية، نوهت بأن “جريمة التعذيب وقعت يوم الثلاثاء الفائت، الموافق 13 يوليو 2021م حين استدرج (ز.ف. المذحجي) الطفل يحي هيثم من وسط السوق إلى منزل والده في حارة الشرف القريبة من السوق”.

وذكرت أن المتهمين الثلاثة تشاركوا في تعذيب الطفل يحيى هيثم بشكل وحشي، عبر “احراقه بملعقة الطبخ بعد وضعها على النار، واعقاب السجائر، حتى اغمي عليه، بذريعة أنه تحرش بطفل آخر هو حفيد المذحجي”.

مشيرة إلى أن “أسرة الطفل قامت بإبلاغ إدارة الأمن عن الجريمة البشعة، وتم احتجاز المتهم المذحجي ونجليه ، وإطلاق سراح أحدهما بعد يوم على الاحتجاز”. ما أثار سخطا بين اوساط الاهالي مطالبين بمحاكمة الجناة.

وطالبت أسرة المجني عليه، الجهات المختصة، باستكمال التحقيقات والاجراءات القانونية لإحالة المتهمين للمحاكمة، كما دعت منظمات الطفولة وحقوق الإنسان التدخل باعتبار أن “ما تعرض له انتهاك صارخ بحق الطفولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى