أخبار اليمن

يحدث الان .. معارك عنيفة في جبهات صرواح والمشجح والمليشيا تستميت للتقدم باتجاه مدينة مارب

الاول برس – متابعة خاصة:

تدور في هذه الاثناء معارك عنيفة على امتداد الجبهات الغربية لمحافظة مأرب، وصفت بأنها الأعنف مؤخرا، بين قوات الجيش الوطني وبين مليشيا الحوثي الانقلابية، وتستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة

وقال مركز “سبأ” الإعلامي: إن الساعات الماضية، شهدت مواجهات عنيفة على امتداد جبهات صرواح بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، وطيران التحالف، وهجمات شنها الحوثيين في محاولة التقدم باتجاه مدينة مارب.

المركز اوضح أن “مدفعية الجيش الوطني استهدفت ثلاثة تجمعات للحوثيين” كانت تتأهب لشن هجوم واسع في جبهة صرواح. مشيرا إلى أن القصف المدفعي اسفر عن إحراق طقمين للحوثيين الذين امطروا مصدر القصف بالقذائف.

وأفاد بأن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، واصل اسناده الجوي لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بسلسلة من الضربات الجوية، التي استهدفت تعزيزات للحوثيين في صرواح، غربي مارب.

لافتا إلى أن جبهة المشجح شهدت هجوما واسعا للحوثيين على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في محاولة مستميتة للتقدم والسيطرة على مواقع جديدة، وتصدت له قوات الجيش والمقاومة بمساندة جوية من مقاتلات التحالف.

وتأتي هجمات الحوثيين الكثيفة على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات رحبة وصرواح، في سياق زحوفاتهم الانتحارية المستمرة باتجاه مدينة مارب، مركز المحافظة، الساعية باستماتة إلى إسقاط الشرعية فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى