أخبار اليمن

ورد الان .. المليشيا تطلق تحذيرا عاجلا لجميع المواطنين في العاصمة صنعاء وضواحيها مما سيحدث اليوم

الاول برس – متابعة خاصة:

أطلقت مليشيا الحوثي الانقلابية تحذيرا عاجلا لجميع المواطنين في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، على قاعدة “قد اعذر من انذر”، بشأن ما سيحدث خلال الساعات القادمة من هطول امطار غزيرة بفعل المنخفض الجوي، الذي بدأ بضرب اليمن.

وأصدرت “امانة العاصمة” المعينة من الحوثيين تحذيراً للمواطنين وسائقي المركبات من العبور أو التواجد في ممرات السيول والمصبات المائية، إثر الأمطار الغزيرة على العاصمة. مهيبة بالتجار واصحاب المحلات “عدم رمي المخلفات في قنوات ومجاري السيول”.

كما حذرت مصلحة الدفاع المدني في صنعاء، جميع المواطنين والسائقين من التواجد أو العبور من ممرات السيول والمصبات المائية أثناء هطول الأمطار أو عند توقع هطولها في العاصمة والمحافظات، لما يشكله ذلك من خطر على حياتهم وسلامة ارواحهم.

ودعت المصلحة في بلاغ نقلته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة لسلطة الحوثيين في العاصمة صنعاء، “سائقي المركبات الى توخي الحذر لوجود انهيارات صخرية في الطرق الجبلية” حسب تعبيرها. بفعل سيول الامطار الغزيرة التي هطلت ومن المتوقع هطولها خلال ساعات.

يشار إلى أن المركز الأوروبي للتنبؤات الجوية توقع أن “يبدأ المنخفض الجوي بالدخول التدريجي نحو اليمن من جهة الشمال وستكون ذروته الثلاثاء (أول ايام عيد الاضحى)”. منوها بأنه “من المتوقع هطول أمطار غزيرة على معظم انحاء اليمن، حتى مساء الاربعاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى