أخبار اليمن

شاهد .. السفير السعودي “ال جابر” يسرب مقطع فيديو للرئيس هادي بملابس غريبة يثير الريبة (فيديو)

الاول برس – خاص:

أثار مقطع فيديو، سربه سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن محمد آل جابر، الريبة، لاظهاره الرئيس هادي مع حارسه الشخصي ومدير مكتبه عبدالله العليمي، بهيئة غريبة، وفي مكان غير اعتيادي.

ونشر اعلامي يمني شهير مقطع فيديو مسرب يظهر فيه الرئيس هادي كما لم يشاهده احد من قبل، مع حارسه الشخصي ومدير مكتبه عبدالله العليمي على متن طائرة انزال مظلي وهم يرتدون مظلات القفز.

يظهر في مقطع الفيديو الرئيس هادي وحارسه ومدير مكتبه على متن طائرة قفز مظلي، برفقة نائب الرئيس الفريق ركن علي محسن صالح والسفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، واخرين غير معروفين.

ونشر مقطع الفيديو، على حائطه الرسمي بموقع “فيس بوك” الاعلامي اليمني سمير النمري، مراسل قناة “الجزيرة” القطرية، مع تعليق ساخر: “ترقبوا فيلم الأكشن الجديد في دور السينما.. ما اسم الفيلم؟”.

لم يفصح النمري عن تاريخ التقاط مقطع الفيديو ولا مكانه. لكن من خلال مشاهد الفيديو، يظهر أنه التقط في اجواء المملكة العربية السعودية، من خلال ظهور احد القصور الملكية من شرفة النافذة.

وتساءل ناشطون عن مكان وزمان التقاط مقطع الفيديو، وذهب البعض إلى أن الفيديو قد يكون التقط في رحلة للنزهة بأجواء المملكة نفذها السفير السعودي للرئيس هادي ونائبه لتغيير جو اقامتهم الدائمة في احد قصور الرياض.

 

زر الذهاب إلى الأعلى