أخبار اليمن

شاهد .. أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة)

الاول برس – متابعة خاصة:

سجل الرئيس هادي، أول ظهور رسمي له عقب عودته من رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الامريكية إلى مقر اقامته في العاصمة السعودية الرياض، باتخاذه اول اجراء واصداره توجيهات هامة لرئيس الحكومة.

جاء ذلك في اجتماع استثنائي عقده الرئيس هادي مساء الاثنين، مع كل من نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بحضور مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية الحكومية (سبأ)، فقد استمع رئيس الجمهورية، من نائبه ورئيس الوزراء إلى جملة الإجراءات والتدابير المتخذة في مختلف الجوانب ومنها ما يتصل بمعيشة وحياة المواطن، والحد من معاناة المواطنين.

 

مضيفة: وفي اللقاء قدم نائب الرئيس ورئيس الوزراء إيجازا للتطورات والمستجدات الميدانية في مأرب والبيضاء والجوف وشبوة وتعز والساحل الغربي، وجهود وخطط الحكومة للتعامل مع التحديات الاقتصادية والخدمية”.

وحيا الرئيس، صمود أبناء الشعب في مختلف المواقع والجبهات خلف الجيش الوطني ومقاومته واجتراحه المآثر وتقديم التضحيات لنصرة وطنه ومستقبله لإرساء معالم وطن عادل وآمن ومستقر، مشيدا بانتصارات الجيش الوطني.

ووجه الرئيس هادي في الاجتماع بـ “مزيد من العمل والتنسيق وتكثيف الجهود الميدانية في مختلف المناحي والمجالات وتعزيز التعاون والشراكة الفاعلة مع التحالف والمجتمع الدولي”. حسب ما نقلته وكالة الانباء الحكومية (سبأ).

 

زر الذهاب إلى الأعلى