أخبار اليمن

شاهد .. تسريب مشاهد صادمة لما يحدث الان في محافظة أرخبيل سقطرى .. لن تصدق ما تراه (فيديو)

الاول برس – خاص:

سرب مواطنون مشاهد فيديو صادمة لما يحدث ويجري حاليا في محافظة ارخبيل سقطرى، جرى تجميعها في مقطع فيديو، يبين العلم الذي ترفرف راياته في مركزها الاداري مدينة حديبو، وباقي مدن المحافظة ومرافقها البارزة.

 

يُظهر مقطع الفيديو العلم الاماراتي يرفرف في حديبو ومدن محافظة سقطرى، منذ انقلاب مليشيا “المجلس الانتقالي الجنوبي” على الشرعية منتصف 2019م، بدعم من القوات الاماراتية والسعودية.

وأعاد الناشط بحساب “يمني اصيل من أرض العوالق” (@Yamene11) على موقع التدوين العالمي المصغر “تويتر”، نشر مشاهد الفيديو، مجمعة في مقطع فيديو، علق عليه بقوله: “عار علينا والله”.

مضيفا: “العلم الإماراتي يرفرف في محافظة وجزيرة سقطرى اليمنية .. تركوا جزرهم يرفرف فيها العلم الإيراني وذهبوا لرفع العلم الإماراتي في جزيرة سقطرى اليمنية، يزعمون تأمينها من إحتلال إيران”.

وتابع مخاطبا قوات الامارت المشاركة ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، والمتمركزة في محافظة ارخبيل سقطرى: “تأمين جزركم من إيران أولى يا سرق، اليمن كبيرة عليكم والله ستخرجون منها جثث هامدة”.

فرضت الامارات سيطرتها على سقطرى عبر قواتها ومليشيا ذراعها السياسي والعسكري في جنوب اليمن، ممثلا بما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي”، عبر دعم انقلابها على الحكومة والسلطة المحلية الشرعية.

يشار إلى أن الامارات لا تخفي اجندة اطماعها في اليمن وتركزها في سواحل اليمن وموانئه وجزره، وفي مقدمها جزيرة سقطرى، التي تسير إليها خبراء من الكيان الاسرائيلي بوصفهم سياح اجانب، برحلات جوية مباشرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى