أخبار اليمن

ورد الان .. الطيران الحربي الاماراتي يقصف قوات الجيش في جبهة القنذع بالبيضاء ويقترف مجزرة (صور)

الاول برس – خاص:

كشفت مصادر محلية عن أدلة مجزرة بشعة جديدة، ارتكبها الطيران الحربي الاماراتي بحق منتسبي الجيش الوطني، في جبهات معارك محافظة البيضاء، وتحديدا جبهة القنذع المحاذية لمحافظة شبوة.

وأكدت المصادر المحلية بمحافظة شبوة، إنه “جرى استهداف كتيبة من الجيش الوطني في جبهة القنذع بالطيران الحربي، وليس بقصف صاروخي حوثي كما أشيع حينها للحفاظ على معنويات الجيش”.

من هذه المصادر، الناشط بحساب “يمني اصيل من أرض العوالق” (@Yamene11) على موقع التدوين العالمي المصغر “تويتر”، أكد “استهداف الطيران الحربي كتيبة من الجيش الوطني بجبهة القنذع”.

وقال في تغريدة له ارفق معها الصور: “اخفينا عليكم خبر تفاصيل قصف القائد لشقم الباراسي العولقي وأبطال كتيبته، وقلنا حينها بأنه قصف من صاروخ حوثي، وفي الحقيقة القصف كان من طيران إماراتي”.

مضيفا: “لم نكن نريد ان نخفي عليكم الخبر لكن هناك اسباب اجبرتنا على ذلك”. وأردف: هذه “صور من كتيبة القائد لشقم بعد قصفها من قبل الطيران الإماراتي حين وصول القوة تعزيز إلى البيضاء جبهة القنذع”.

وتابع: إن الكتيبة التي وصلت لقتال الحوثي، وقبل انتشارها باشرها الطيران بالقصف، وجاءت تهديدات للقائد لشقم من جهات في التحالف بعد تحركاته الأخيرة ضد الإنتقالي، وقصفوه وهو في مواجهة الحوثي!!”.

تعرضت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء، لخيانات عدة من عناصر الامارات داخل الجيش وقوات “العمالقة الجنوبية”، إضافة لاستهداف طيران الامارات، نكاية بالشرعية اليمنية.

يشار إلى أن الامارات أوعزت لمليشيات “الانتقالي الجنوبي” منع وصول امدادات من طريق يافع في لحج إلى المقاومة الشعبية في البيضاء، وتسببت في سقوط مديريتي الزاهر والصومعة مجددا بأيدي الحوثيين.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى