أخبار اليمن

ورد للتو .. انباء سارة من الكويت لجميع اليمنيين اعلنها مسؤول كويتي يبشرهم بهذه البشرى قريبا

الاول برس – متابعة خاصة:

وردت من دولة الكويت انباء سارة لجميع اليمنيين بعموم اليمن، نقلها مسؤول كويتي بارز، تحدث عن بشرى كبرى لليمنيين قال أنها وشيكة التحقق، بشأن تداعيات الحرب الاقتصادية والمعيشية وانهاء الحرب في جميع انحاء اليمن.

وكشف رئيس تحرير صحيفة الإرادة الكويتية وأمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي، محمد العراده، عن ذلك في تغريدة على حسابه بموقع التدوين العالمي المصغر “تويتر” ليل السبت. مؤكدا أن اليمن سيستقر في القريب العاجل.

المسؤول الإعلامي الكويتي محمد العرادة أوضح في تغريدته: إن الوضع في اليمن، سيستقر قريبا. مُطمْئنا اليمنيين بأن اليمن سيظل موحدا يتسعهم جميعهم في خير وامان وسلام. بقوله: إن اليمن واحد، شمالاً وجنوباً وغرباً وشرقاً.

مضيفا: “قريباً ستستقر هذه الأراضي بجبالها الشامخة بعد صراعات دموية قادها وكلاء باعوا بلدهم”. في اشارة منه إلى المليشيات العديدة المتمردة على الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، وبصورة اكبر مليشيا “الانتقالي الجنوبي”.

وتابع الصحفي والاعلامي الكويتي الشهير محمد العراده، في تغريدة أخرى قائلا: رسمياً ومجدداً.. وزارة الخارجية الكويتية تؤكد التزامها بالوقوف مع وحدة واستقرار اليمن وعودة الأمن إلى أراضيه”. مردفا بهشتاق: “#يمن_واحد”.

حظيت التغريدتان بتفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في اليمن، وعبروا عن شكرهم وعظيم تقديرهم، ومعهم كافة الشعب اليمني، لأمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي، على هذه البشرى السارة وموقفه الأخوي المشرف.

وأشاد ناشطون يمنيون بمواقف أمير وحكومة وشعب الكويت، تجاه اليمن ووحدته وأمنه واستقراره واستقلاله. مؤكدين أن ذلك ليس غريبا على الكويت التي كان لها الدور الكبير في إعادة توحيد شطري اليمن، وفي التنمية والنهضة التي شهدها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى