أخبار اليمن

ورد الان .. نائب الرئيس ينتقد الانفلات الامني في المناطق المحررة ويصدر هذه التوجيهات لوزير الداخلية

الاول برس – متابعة خاصة:

انتقد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، مظاهر الانفلات الامني في عدد من المناطق المحررة، واصدر توجيهات حازمة لوزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، خلال لقائه به، الاربعاء، في العاصمة السعودية الرياض.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية الحكومية (سبأ) أنه “خلال اللقاء، اطلع نائب الرئيس من وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان على تقرير موجز عن مجمل الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة ونتائج زياراته الميدانية لعدد من محافظات الجمهورية”.

مضيفة: “وحث نائب الرئيس على المزيد من الجهود والعمل على الارتقاء بالجانب الأمني وتكثيف برامج التدريب والتأهيل ومتابعة تنفيذ الخطط الأمنية بشكل مستمر، بما يعزز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة ويحافظ على السكينة العامة”.

وتابعت أن نائب الرئيس في الوقت نفسه “اشاد بجهود وزارة الداخلية وما حققه منسوبيها من إنجازات كبيرة في مكافحة الجريمة ومحاربة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار بدعم وتنسيق مع الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية”.

موضحة أن “وزير الداخلية تطرق لعدد من المواضيع والملفات المتعلقة بعمل الوزارة”. وأكد “حرص الوزارة ومختلف الأجهزة الأمنية والشرطية على أداء المهام المنوطة بهم على أكمل وجه، وردع كل المحاولات التي تستهدف أمن المواطنين وممتلكاتهم ومحاولات الإخلال بالأمن العام”.

يشار إلى أن العاصمة المؤقتة عدن وعدد من محافظات جنوبي البلاد المحررة، والخاضعة لسيطرة مليشيات “المجلس الانتقالي” تعاني انفلاتا امنيا، تصاعدت معه جرائم الاعتداءات والاختطافات والتفجيرات والاغتيالات. ومؤخرا برز الامر نفسه في مدينة تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى