أخبار اليمن

ورد الان .. فوضى العصابات المسلحة في تعز تخرج عن السيطرة وتوقع اربعة مدنيين بإصابات متنوعة

الاول برس – متابعة خاصة:

تنامت وقائع الانفلات الامني في مدينة تعز، على نحو لافت ومريب، وبعد مقتل ثلاثة مدنيين بجرائم قتل منفصلة ليل الخميس، إصيب اربعة أشخاص بإطلاق نار في مدينة تعز جراء خلاف على اسطوانة غاز.

وأفادت مصادر محلية في تعز، بأن “جنديا ينتمي إلى الامن أطلق النار بواسطة آلي كلاشنكوف، بعد ظهر الجمعة، على مواطنين في المدينة القديمة، بعد خلافه معهم على اسطوانة غاز، تعرضوا لإصابات مختلفة”.

تشهد مدينة تعز انتشار عصابات مسلحة منفلتة تتبع نافذين يستقوون بقيادات في الجيش والامن، كمقاومة شعبية أو ممثلين لأجهزة الأمن والشرطة، وتمارس اعتداءات متكررة على المدنيين وممتلكاتهم تشمل الضرب والاختطاف والقتل.

وسبق أن دعا مدير مركز الاعلام الامني في تعز، النقيب اسامة الشرعبي قيادة الجيش الوطني بمحور تعز وإدارة الامن إلى “رفع الغطاء عن نافذين يديرون عصابات مسلحة تقوم بأعمال نهب وسلب وقتل للمواطنين وتسيء للجيش والامن”.

يشار إلى أن اخر جرائم هذه العصابات المسلحة المحسوبة على قيادات في الجيش والامن، محاولة السطو على ارض في حارة عمد بحي بير باشا، اسفرت عن قتل وجرح واختطاف 12 شخصًا من أسرة الحرق، مبينهم امرأة حامل وإحراق عدد من المنازل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى