أخبار اليمن

ورد للتو .. جهاز استخبارات دولة عربية يكشف معلومات عن تكليف طارق وعمار بتنفيذ هذا المخطط الخطير

الاول برس – متابعة خاصة:

كشفت معلومات سربها جهاز استخبارات دولة عربية، عن مخطط خطير يعتزم تنفيذه في اليمن خلال الايام القادمة، طارق عفاش، قائد قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” الممولة من الامارات في مدن الساحل الغربي المحررة.

ونقل المحرر المسؤول عن الشؤون اليمنية، في شبكة قناة “الجزيرة” الفضائية، عن مصادر خاصة (استخباراتية) معلومات عن ما سماه “مخططا قذرا” يعتزم تنفيذه نجلا شقيق الرئيس السابق، طارق وعمار صالح عفاش، في اليمن.

وقال محرر الشؤون اليمنية في قناة الجزيرة، الاعلامي احمد الشلفي، في منشور على حائطه بموقع “فيس بوك” السبت: إن هذا المخطط القذر يديره نجلا شقيق الرئيس السابق صالح، طارق وعمار، في اليمن وبتمويل إماراتي.

مضيفا: طارق وشقيقة عمار (وكيل جهاز الامن القومي سابقا) من أكبر منتهكي حقوق الإنسان في اليمن، ويديران عمليات القتل والتعذيب والمتاجرة باليمن في الساحل الغربي وجزيرتي ميون وحنيش على البحر الأحمر وريف تعز.

وذكر الشلفي، نقلا عن مصادره الخاصة (الاستخباراتية) أن طارق عفاش وشقيقه عمار “يجيشان عشرات الآلاف من المليشيا والمخبرين في هذه المناطق، لإدارة عمليات كاملة برعاية الإمارات لتنفيذ أقذر عمليات الاغتيال.

محذرا “من خطر قادم من غرب البلاد، عن طريق مخلب نظام صالح الأمني والعسكري، المزود بحقد دفين ومال حرام، وتسعى (الإمارات) لإبادة كل جميل في البلد العربي الفقير الذي مزقته الحرب لصالح مشروعها الاستئصالي الحقير”.

وختم المحرر المسؤول عن الشؤون اليمنية، في شبكة قناة “الجزيرة” الفضائية، أحمد الشلفي منشوره بالقول “الزمن كفيل بفضح هذه الانتهاكات والقتل المروع والتعذيب وتجنيد آلاف المخبرين والإعلاميين بمال الإمارات الذي يقتلنا كل يوم” حد تأكيده.

يشار إلى أن طارق وشقيقه عمار، متهمان بالتخطيط والتنفيذ لمئات الاغتيالات منذ بدء الحرب، بتمويل اماراتي مباشر، طالت قيادات عسكرية وسياسية تهامية وجنوبية، وقضاة وائمة مساجد ومشايخ دين وناشطين، معارضين لنفوذ الامارات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى