أخبار اليمن

شاهد .. الامن يقبض على شاب محتال نصب على مشايخ البيضاء ونهب 300 مليون ريال منهم (اسم+صورة)

الاول برس – خاص:

سقط بقبضة الامن، شاب محتال تمكن من النصب على مشايخ محافظة البيضاء ونهب منهم مليون ومائتي الف ريال سعودي وجنبية ثمينة وسلاح آلي (ارسلان) كعربون صفقة سلاح تبلغ قيمتها 12 مليون ريال سعودي.

وكشفت مصادر أمنية في محافظة مارب أن اجهزة الامن تمكنت الاثنين من ضبط الشاب المحتال الذي نصب على مشايخ البيضاء ما يعادل 300 مليون ريال يمني بزعم تأمين صفقة سلاح كبرى وفر من احد فنادق مارب.

موضحة أن “اجهزة الامن ألقت القبض على المدعو وليد احمد صالح عبدالله، في العشرينيات من عمره، والمتهم بالنصب والاحتيال على عدد من مشايخ محافظة البيضاء، وبحوزته جنبية ثمينة وربع مليون ريال سعودي”.

وتعرض عدد من مشايخ قبائل البيضاء لعملية احتيال ونصب نفذها شاب في العشرينيات من العمر، أوهمهم بأنه تاجر سلاح، وقبض منهم مبلغا ماليا كبيرا، قبل ان يفر من فندق كان يقيم فيه وعائلته في محافظة مارب.

الناطق باسم مقاومة “آل حميقان” عامر الحميقاني، كان كشف في منشور على حسابه بموقع “فيس بوك” السبت: إن شخصاً يدعى وليد احمد صالح عبدالله، أوهم بعض أبناء البيضاء بأن لديه سلاح و بكميات كبيرة يريد بيعها.

مضيفا: إن ابناء البيضاء بحثوا عن مشتر وجلبوه إلى تاجر السلاح المزيف، لإتمام صفقة الشراء، وأوصلوا مبلغاً من المال إلى الفندق الكائن في مأرب الذي ينزل فيه تاجر السلاح النصاب مع عائلته كعربون الصفقة.

وتابع: بعدها قام بتهريب أسرته من الفندق واستأذن من معه في الغرفه بأن يذهب إلى زوجته في الغرفه الثانية، لكن كان هنالك باص ينتظره خارج الفندق ليغادر بسرعة بينما مشتري السلاح مع أبناء البيضاء ينتظرون عودته من غرفة عائلته كما أوهمهم.

موضحا أن المبلغ الذي سلمه ابناء البيضاء كعربون لصفقة السلاح ونهبه تاجر السلاح المزيف يبلغ مليونا ومائتي الف ريال سعودي (ما يعادل 300 مليون ريال يمني) وجنبية ثمينة بالإضافة إلى سلاح آلي نوع أرسلان.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى