أخبار اليمن

ورد للتو .. جهاز استخبارات عربي يسرب معلومات عن صدور توجيهات بإسقاط هذه المحافظة اليمنية

الاول برس – متابعة خاصة:

سرب جهاز استخبارات دولة عربية معلومات خطيرة عن صدور توجيهات اماراتية لمليشياتها التي يقودها طارق عفاش في الساحل الغربي لليمن باجتياح محافظة تعز، واسقاط الشرعية اليمنية فيها.

ونقل المحرر المسؤول عن الشؤون اليمنية في قناة الجزيرة الفضائية، الصحافي والناشط السياسي احمد الشلفي، معلومات عن معركة تجهز لها الامارات وطارق صالح لاجتياح تعز خلال الايام القادمة.

الشلفي أكد ان قوات طارق صالح المتمركزة بالساحل الغربي والمدعومة من الامارات تتأهب للانقضاض على تعز والسيطرة عليها. معتبرا ان تلك القوات الممولة من الامارات تمثل الخطر الاول على تعز.

وقال المحرر المسؤول عن الشؤون اليمنية في قناة الجزيرة الفضائية، في منشور على حائطه بموقع “فيس بوك” الجمعة: “الإمارات أعدت العدة لتعز ولم تفتر يوما واحدا عن الوصول لهدفها نحو تعز.

مضيفا: إن “الأدوات جاهزة للإنقضاض على تعز لتعود عائلة صالح (عفاش) من تعز وليس من صنعاء”. مردفا: “فلاهم يريدون صنعاء ولاهم يحزنون، صنعاء بالنسبة للإمارات في أيدٍ أمينة”.

وتابع محرر الشؤون اليمنية في قناة الجزيرة الفضائية، الصحافي والناشط السياسي احمد الشلفي، قائلا: “تعز وتعز هي الهدف القادم فكونوا في يقضة وتنبه اللهم إني بلغت اللهم فاشهد”.

يشار إلى أن قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش، تفرض سيطرتها على مدن الساحل الغربي المحررة، وتتخذ من مدينة المخا، التابعة لتعز، مقرا لقيادتها.

زر الذهاب إلى الأعلى