أخبار اليمن

عاجل .. تعميم قرارا هام وحاسم لوزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان يتضمن تحذيرا لجميع المواطنين (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة:

أصدر وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان قرارا هاما وحاسما، جرى تعميمه في برقية لجميع الاجهزة التابعة للوزارة، متضمنا تحذيرا لجميع المواطنين والجهات العامة والخاصة، من التعامل مع اي قرار يخص المؤسسات الامنية، غير صادر عن وزارة الداخلية.

 

وحذرت برقية عاجلة مرسلة من وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، السبت، من التعامل مع اي قرارات تمس سلامة المؤسسات الأمنية وتصدر من اي جهة خارج اطار وزارة الداخلية.

برقية وزير الداخلية في الحكومة اليمنية المعترف بها، قالت: إن اي قرارات متعقلة بعمل وزارة الداخلية وتصدر من اي جهات خارج إطار الوزارة لا يعتد بها”. ما يعني انها بطالة.

مضيفة: “تؤكد وزارة الداخلية ان اي قرارات تعيين او غيره من القرارات الأمنية المتعلقة بعمل الوزارة تصدر من خارج اطار وزارة الداخلية في الحكومة الشرعية لايعتد بها وتحذر من التعامل معها”.

وأشارت برقية وزير الداخلية في الحكومة اليمنية المعترف بها، اللواء الركن ابراهيم حيدان، الى ان “اي إجراءات بهذا الصدد غير قانونية”. محذرة في الوقت نفسه “من التعامل معها”.

يشار إلى أن ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للامارات، يواصل تجاوزاته للدستور والقوانين واتفاق الرياض، عبر قررات تعيين لكوادره في مؤسسات الدولة، بقصد نسف “اتفاق الرياض”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى