أخبار اليمن

عاجل .. اليوم الاثنين اعلان نتائج اختبارات الشهادة الاساسية واسماء الاوائل ونسبة النجاح عبر هذا الرقم

الاول برس – متابعة خاصة:

اعلنت جماعة الحوثي الانقلابية عن استكمال اجراءات تصحيح وتسجيل نتائج اختبارات طلاب وطالبات الصف التاسع لنيل الشهادة العامة الاساسية للعام الدراسي 2020-2021م (1442-1443هـ) وأنها ستعلن اسماء الاوائل اليوم الاثنين.

جاء ذلك في تصريحات لما يسمى “نائب وزير التربية والتعليم” في حكومة الحوثيين غير المعترف بها، قاسم الحمران، نشرها على حسابه في موقع “تويتر”، وافاد بأن نسبة النجاح للمتقدمين للاختبارات بلغت في الاجمالي العام ما يعادل 83 % .

مشيرا إلى أن “من حرموا في الإمتحان لم يتجاوز عددهم 1000 طالب وطالبة”. وأكد على أنه سيتم نشر نتائج طلاب وطالبات الصف التاسع الاساسي على المواقع الرسمية اليوم الإثنين بما في ذلك أسماء الطلبة الأوائل في الشهادة العامة الاساسية.

وقال في تغريدة على حسابه: لأبنائي الطلبة والطالبات الذين امتحنوا الصف التاسع من التعليم الأساسي. النتائج طلعت يومنا هذا السبت وكانت بفضل الله نسبة النجاح ما يعادل 83 % ومن حرموا في الإمتحان لم يتجاوز عددهم 1000 طالب وطالبة”.

مضيفا: “وستعلن في المواقع الرسمية بعد غد الإثنين إن شاءالله ،،، بما في ذلك الطلبة الأوائل”. ويمكن لطلاب وطالبات الصف التاسع للعام الدراسي الفائت الاستفسار عن نتائجهم في الامتحانات عبر الاتصال بالرقم 161، اعتبارا من اليوم الاثنين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى