شاهد .. مصير موظف جمارك تابع لجماعة الحوثي تمكن من كشف وضبط 3.5 اطنان من المخدرات (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

تفاجأ أحد موظفي مصلحة الجمارك في محافظة الجوف، بتداعيات غير متوقعة لتمكنه من كشف شحنة مخدرات كبيرة وضبطها، وأولها موقف مصلحة الجمارك الخاضعة لسلطة جماعة الحوثي الانقلابية.

واستدعت رئاسة مصلحة الجمارك في العاصمة صنعاء، السبت، الموظف بمركز حزم الجوف الجمركي، عاطف علي عاطف، بهدف تكريمه على ضبطه حوالي 3.5 طن من مادة الحشيش المخدر.

رئيس مصلحة الجمارك يوسف زبارة، اشاد بالدور المشرف للموظف عاطف أثناء تأدية عمله، وتمكنه من ضبط كمية كبيرة من الحشيش المخدر، كانت مخفية ومحملة على متن ثلاجة تبريد مخصصة لنقل المواد الغذائية، الشهر الفائت.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن زبارة حثه “جميع موظفي المراكز الجمركية التحلي على اليقظة المستمرة، والفحص الدقيق على كافة الحمولات القادمة إلى المراكز الجمركية، والإقتداء بزميلهم الذي تم تكريمه”.

موضحة أنه “أكد حرص مصلحة الجمارك وجميع موظفيها على أداء الواجب، وكل ما من شأنه مكافحة التهريب، ومنع دخول أي مواد ممنوعة أو محظور تداولها، في ظل المحاولات المستميتة لدول التحالف للإضرار بالاقتصاد الوطني وسلامة وأمن المجتمع”. حسب تعبيره

يشار إلى أن الأجهزة الامنية التابعة لجماعة الحوثي لا تنفك تضبط كميات كبيرة من المخدرات بصورة شبه يومية، وتتهم دول التحالف العربي لدعم الشرعية بالوقوف وراء ازدهار تهريب وتجارة المخدارت، منذ بدء الحرب.

 

تابعونا الآن على :