أخبار اليمن

ورد الان .. تفاصيل الانفجارات المرعبة وغير المسبوقة في العاصمة صنعاء ومصدرها وسبب قوتها ومحصلتها

الاول برس – خاص:

 

وردت الان، تفاصيل الانفجار المرعب وغير المسبوق الذي دوى قبل ساعة من الان في العاصمة صنعاء، وسُمع في جميع انحاء العاصمة، على غير عادة، موقظا سكان العاصمة فزعين خائفين.

وأفادت مصادر محلية في العاصمة، إن الانفجار العنيف الذي ارعب الجميع وهز منازل عدة، منتصف ليل الاربعاء، ناجم عن غارة نفذها طيران التحالف، على معسكرات جنوب العاصمة أو غربها”.

موضحة أن الانفجار العنيف أعقب سماع تحليق لطيران التحالف، وأن بعض الغارات استهدفت الفرقة الأولى مدرع ومحيطها، بينما نفذ غارات اخرى على معسكرات في عطان والنهدين جنوبي العاصمة”.

واتفقت المصادر المحلية في جنوبي العاصمة صنعاء وغربها أن “الانفجارات الناجمة عن غارات طيران التحالف منتصف ليل الاربعاء كانت قوية وغير مسبوقة لاستخدام صواريخ غير اعتيادية في تنفيذها”.

منوهة بأن “الانفجارات لم يتبعها اندلاع حرائق وحتى الان لا بلاغات بسقوط ضحايا فيها، كونها استهدفت معسكرات سبق للتحالف قصفها مئات المرات خلال سنوات الحرب السبع، وباتت معظمها مهجورة”

يشار إلى أن السعودية تقود منذ مارس 2015م تحالفا عسكريا يضم دولا عدة بينها الامارات ويحظى بدعم امريكي وبريطاني لوجستي، لدعم الحكومة الشرعية المعترف بها على استعادة صنعاء والمحافظات التي سيطر عليها الحوثيين.

زر الذهاب إلى الأعلى