أخبار اليمن

ورد للتو .. مجزرة بشعة في العاصمة توقع قتلى وجرحى بينهم فتاة وجندي جرى دهسه بطقم والتوتر يتصاعد

الاول برس – متابعة خاصة:

شهدت العاصمة مجددا مجزرة بشعة ومروعة، جراء اندلاع اشتباكات مسلحة بين فصيلين من المليشيا المتمردة على الشرعية، اوقعت قتلى وجرحى من الجانبين، وسط استمرار حالة التوتر.

وأفاد مصدر امني في العاصمة المؤقتة عدن، أن “12 مسلحا على الاقل، سقطوا بين قتيل وجريح، إثر مواجهات عنيفة اندلعت فجر اليوم الخميس، بمديرية الشيخ عثمان، امام المطعم السعودي”.

موضحا أن “خلافات نشبت بين مسلحين اثنين جراء تبادل الاتهامات بقتل زميل لهم، تطورت لاستدعائهما مسلحين تابعين لهما، واندلاع اشتباكات اسفرت عن مقتل 3 منهم واصابة 9 آخرين بينهم فتاة”.

وذكر المصدر أن الاشتباكات بين الفصيلين المسلحين التابعين لمليشيا المجلس الانتقالي الموالي للامارات “امتدت من امام المطعم السعودي في مديرية الشيخ عثمان (شمالي عدن) الى قرب سوق الحراج”.

تزامنت الاشتباكات مع توتر بين قوات الأمن الخاصة بقيادة سليمان الزامكي وقوات حماية مطار عدن بعد دهس جندي من حراسة المطار يدعى تمام عبدالكريم منع الزامكي من الدخول بسلاحه للمطار”.

واستدعى القيادي في قوات “الامن الخاصة” التابعة للانتقالي الجنوبي، أطقما من قواته حاصرت بوابة مطار عدن الدولي وانتشرت في محيطه مهددة باقتحامه، وما يزال التوتر بين الجانبين مستمرا.

يشار إلى أن مدينة عدن كما باقي مدن جنوب البلاد الخاضعة لسيطرة مليشيا “المجلس الانتقالي” تعاني انفلاتا امنيا تصاعدت معه الاعتداءات والاشتباكات وجرائم الاختطاف والاغتيالات، على نحو لافت.

زر الذهاب إلى الأعلى