أخبار اليمن

ورد للتو .. اعتداءات المليشيا المتمردة تطال شركة “يمن موبايل” ومعداتها في هذا الجبل بالعاصمة (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

طالت اعتداءات المليشيا المتمردة على الشرعية في العاصمةن كبرى شركات الاتصالات النقالة وخدمات الانترنت بعموم البلاد، في وضح النهار، اسفر عن تدمير إحدى شبكات بثها وخطوطها.

وأكدت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن أن شبكة البث المطلة على المدينة وخطوط الاتصالات التابعة لشركة يمن موبايل، تعرضت لاعتداء مدمر من قبل عناصر مسلحة قبل ساعات قليلة.

مضيفة: إن “عناصر مسلحة تابعة لمليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي، قامت بتحطيم شعار شركة يمن موبايل في جبل مطل على مدينة عدن، بعد تحطيم أجهزة البث وتقطيع ونهب خطوط الاتصالات”.

وأبدت المصادر المحلية في عدن تخوفها من “أن يتبع هذه الواقعة، عملية بسط على أرضية الجبل الذي شهد الاعتداء على معدات واجهزة وشعار شركة “يمن موبايل” للاتصالات النقالة وخدمات الانترنت”.

منوهة بأنها “ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها شركة يمن موبايل للاعتداء في العاصمة المؤقتة عدن، وسبق أن قامت عناصر مسلحة ومجهولون بالاعتداءات على ابراج الشركة وسرقتها، مرات عدة”.

ويأتي الاعتداء ضمن سلسلة اعتداءات ممنهجة تتعرض لها الكثير من الوزارات والمؤسسات والشركات العامة والخاصة في عدن، على أيدي عناصر تابعة لمليشيات المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارت.

وفقا للمصادر المحلية فإن “التشكيلات المسلحة الانتقالي، وقياداتها، دخلت في صراع وسباق على نهب القطاعات الحكومية والخاصة، والأراضي بعدما قامت بإغلاق المحاكم والنيابات في عدن منذ ستة اشهر”.

يشار إلى أن عدن كما باقي مدن جنوب البلاد الخاضعة لسيطرة مليشيات ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للامارات، تعاني انفلاتا امنيا تصاعدت معه الاعتداءات على الممتلكات والمواطنين، وجرائم النهب والاختطاف والقتل.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى