أخبار اليمن

ورد الان .. اعتداءات المليشيا المتمردة تمتد إلى مسؤولة حكومية ومديرة مكتبها في العاصمة (الاسم+صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

امتدت اعتداءات المليشيا المتمردة على الشرعية إلى مسؤولة حكومية في العاصمة، تدير مرفقا عاما حكوميا، اثناء خروجها بعد انهاء عملها، حسب تأكيد مصادر محلية.

وقالت مصادر في ادارة بريد منطقة عدن، أن مديرة المنطقة لمياء صالح مجور تعرضت الى اعتداء مع مديرة مكتبها اثناء خروجها من ادارة البريد في مديرية خورمكسر.

ونقلت عن مدير عام منطقة بريد عدن، لمياء صالح، قولها: إنها تفاجأت يوم الثلاثاء بالاعتداء عليها وتكسير سيارة مديرة مكتبها وهو الاعتداء الثاني في اقل من شهرين.

مؤكدة أن “المعتدي كان من أفراد المقاومة الجنوبية، الذين احضرهم المدير السابق ولم يعمل لهم عقود، وقد طلبنا من زملائه ابرام عقود عمل ووافق زملائه إلا هذا الشخص رفض”.

وقالت: “عندما طلبت من زملائه ابرام عقد عمل وافق زملائه الا هذا الشخص، رفض العمل الا في الموقع الذي يريده او سيغلق مكتب البريد وبالفعل نفذ تهديده والان يقوم بالاعتداء علينا وتكسيير السيارة”

موضحة أنها “أبلغت ادارة الامن وحتى اللحظة لم يتم القبض عليه وكل امنياتنا ان يتحمل الامن مسؤوليته ومعاقبة المعتدين وفرض الامن في العاصمة المؤقتة عدن”.

يشار إلى أن عدن كما باقي مدن جنوب البلاد الخاضعة لسيطرة مليشيات ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للامارات، تعاني انفلاتا امنيا تصاعدت معه الاعتداءات على الممتلكات والمواطنين، وجرائم النهب والاختطاف والقتل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى