أخبار اليمن

شاهد بالصور .. التحالف يحيل ليل تعز إلى نهار بعشرات الغارات الجوية المرعبة (المواقع المستهدفة+صور)

الاول برس – خاص:

يواصل طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، منذ ساعة، تنفيذ عمليات جوية مفاجئة في مدينة تعز بسلسلة غارات أحالت ليل المدينة نهارا، بانفجارات مدوية، وأثارت رعب المواطنين، ومازال التحليق مستمرا.

وأفادت مصادر محلية بأن “طيران التحالف نفذ بصورة مفاجئة سلسلة ضربات جوية تجاوزت حتى الان 17 غارة، على مطار تعز الدولي المغلق منذ بداية الحرب، ومواقع محيطة به في جبل آمان والجند والحوبان”.

موضحة أن “أن طيران التحالف العربي يواصل التحليق بكثافة وعلى علو منخفض، واتسمت قذائف غاراته على مديرية التعزية حيث مطار تعز، بانفجارات عنيفة ومدوية مضيئة، يعقبها تصاعد لألسنة النيران”.

وذكرت وسائل اعلام موالية للشرعية، بأن “العمليات الجوية للتحالف العربي في تعز التي بدأها منتصف ليل الثلاثاء، استهدفت منصات لإطلاق الصواريخ تابعة للحوثيين وتعزيزات وتجمعات عسكرية لهم”.

لكن مصادر عسكرية في الجيش الوطني محور تعز، رفضت التعليق على العمليات الجوية للتحالف في المحافظة، واكتفت بالقول إنها “ترحب بأي اسناد جوي للجيش ولكن لم يتم التنسيق معنا بشأنها”.

وتتزامن العمليات الجوية المفاجئة للتحالف، مع تحركات عسكرية كثيفة في مدينة المخا، جنوب غرب محافظة تعز، وانباء عن وصول قوات اماراتية وتعزيزات بارتال من الآليات والمدرعات العسكرية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى