أخبار اليمن

ورد للتو .. تفاصيل كاملة وصور حصرية لفاجعة غرق ثلاث فتيات وشاب حاول انقاذهن في تعز (اسماء+صور)

الاول برس – خاص :

كشفت مصادر محلية تفاصيل جديدة عن فاجعة غرق ثلاث فتيات اثناء محاولتهن جلب المياه لأهاليهن، وشاب حاول انقاذهن ولم يستطع، فلحق بهن غريقا، في محافظة تعز.

وأفادت المصادر المحلية في مديرية الشمايتين في محافظة تعز، إن “ثلاث فتيات من اسرة واحدة دون سن الثانية عشر غرقن في بئر مياه، اثناء محاولتهن جلب المياه لأهاليهن”.

موضحة أن “الفتيات الثلاث تساقطن تباعا داخل البئر وهن يحاولن اصعاد الدلو وسحب المياه، ثم انقاذ بعضهن عقب سقوط الاولى ولحاق الثانية وصولا إلى القتاة الثلاثة”.

وذكرت المصادر المحلية في منطقة بني شيبة غرب مديرية الشمايتين أن “شابا هرع لانقاذ الفتيات الثلاث وقفز إلى داخل البئر، لكنه لم يستطع انقاذهن وانقاذ نفسه فغرق معهن”.

مشيرة إلى أن الفتيات الثلاث هن: فرح أنور علي الحداد، وأمينة آدم محمد حسن الحداد، ومارية أحمد سعيد الحداد. والشاب الذي حاول انقاذهن هو هيثم عادل ردمان الحداد”.

ولفتت المصادر إلى أن الطالبات الثلاث مازلن طالبات في المرحلة الاساسية بمدرسة الخنساء بني شيبة، بينما الطالب كان في منتصف عقده الثاني (26 عاما تقريبا).

المصادر أرجعت سبب غرق الفتيات الثلاث والشاب الذي حاول انقاذهن إلى أن “بئر المياه عميقة ومحفورة يدويا وفيها جيوب عدة بعمقها” في اشارة إلى أن البئر لم تبن بالحجارة.

ونوهت بأنه “تم إخراج اثنتين من الفتيات الغرقى وكذلك الشاب الغريق عادل الحداد، بعد ساعات من الحادثة. وأن الفتاة الثالثة تم البحث عليها لساعات طويلة قبل العثور عليها”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى