أخبار اليمن

شاهد .. الرصاص يشعل العاصمة الان وإغلاق الشوارع والاحياء وحرائق تنتشر هنا وهناك (صورة)

الاول برس – متابعة خاصة:

اشتعلت احياء العاصمة بالنيران تخللها اطلاق الرصاص وإغلاق لشوارع رئيسية ومناطق بأكملها، بالتزامن مع حرائق تنتشر في تقاطعات الشوارع الرئيسة، ما يعكس خروج الوضع عن السيطرة، امام تصاعد السخط على تردي الاوضاع المعيشية.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن في هذه الأثناء، فوضى عارمة وقطع للطرقات وإحراق الاطارات في الشوارع الرئيسية، في منحى تصعيدي للاحتجاجات الشعبية على تدهور الاوضاع وتردي الخدمات، وانقطاع الكهرباء.

مصادر محلية وإعلامية متطابقة افادت بأن “عشرات المواطنين المحتجين في العاصمة عدن، قاموا بقطع الشوارع الرئيسية، وحرق اطارات السيارات، وردت عليهم مليشيا المجلس الانتقالي باطلاق الرصاص لتفريقهم”.

موضحة أن “التصعيد من جانب المحتجين، يأتي عقب تفاقم تدهور الاوضاع وتردي الخدمات وارتفاع ساعات انقطاع الكهرباء لتتجاوز 6 ساعات يوميا إثر اعلان مؤسسة الكهرباء نفاد الوقود وتأخر دفعة المنحة السعودية”.

يشار إلى أن العاصمة المؤقتة عدن تشهد منذ اسابيع تظاهرات احتجاجية غاضبة على تردي الخدمات وسوء الأوضاع المعيشية والاقتصادية وانهيار العملة وغلاء الاسعار، وسط غياب الحكومة الشرعية، وتجاهل المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يسيطر على المدينة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى