الرئيسية / أخبار اليمن / ورد للتو .. استشهاد مسؤول محلي رفيع بمارب في المعارك الدائرة مع المليشيا بمحافظة شبوة (الاسم+صورة)

ورد للتو .. استشهاد مسؤول محلي رفيع بمارب في المعارك الدائرة مع المليشيا بمحافظة شبوة (الاسم+صورة)

الاول برس – متابعات:

استشهد مسؤول محلي رفيع في محافظة مارب خلال المواجهات التي تشهدها المعارك العنيفة الدائرة ضد ميليشيا الحوثي في مديرية عين على الاطراف الغربية لمحافظة شبوة.

وأكدت مصادر محلية إن “مدير مديرية حريب جنوبي محافظة مارب، ناصر القحاطي المرادي، استشهد بمواجهة عناصر الميليشيا التي تقدمت الى مناطق بمديريتي عين وبيحان في المحافظة”.

مرجعة الاختراقات الواسعة للحوثيين في مديريتي بيحان وعين بمحافظة شبوة، إلى أنها “تأتي ضمن سعي الحوثيين إلى الالتفاف والسيطرة على مديرية حريب التي تبعد نحو 40 كم عن مدينة مارب”.

وتدور في هذه الاثناء معارك عنيفة تخوضها قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، في مواجهة اختراقات واسعة احدثتها مليشيا الحوثي في محافظة شبوة.

مصادر محلية في شبوة أفادت بأن “الأطراف الغربية لمحافظة شبوة تشهد معارك عنيفة منذ منتصف ليل الاثنين بين الحوثيين وقوات الحكومة الشرعية والمقاومة الشعبية المساندة لها”.

موضحة أن “الحوثيون نفذوا هجوما واسعا في وقت متأخر من ليل أمس الإثنين استهدف مواقع تمركز القوات الحكومية في مديرية بيحان العليا، عقب اختراقاتهم في البيضاء”.

وذكرت المصادر أن “عشرات القتلى والجرحى من الجانبين سقطوا حتى الان في المعارك، وسط تقدم واسع للحوثيين في أراضي مديرية بيحان المحاذية للبيضاء ومديرية عين المحاذية لمأرب والبيضاء”.

يشار إلى أن الاختراقات الواسعة للحوثيين في مديريات ناطع والصومعة والحزمية بمحافظة البيضاء ومديريات ماهلية ومدغل ورحبة في مارب، تأتي في ظل تأخر رواتب الجيش الوطني لأشهر عدة.

 

data-ad-client="ca-pub-5391118154237726" data-ad-slot="7563886404">

شاهد أيضاً

ورد الان .. المنطقة العسكرية الثالثة تصدر توضيحا عاجلا لطبيعة الموقف في الجوبة والعبدية بمارب

الاول برس – خاص: أصدرت المنطقة العسكرية الثالثة في محافظة مارب، توضيحا عاجلا لحقيقة الوضع …