ورد للتو .. محافظ شبوة يكشف من الخطوط الامامية لجبهات المعارك مع الحوثيين حقيقة الوضع بالمحافظة (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

أكد محافظ شبوة، محمد بن عديو، صمود المحافظة امام الهجمات الحوثية، وتعهد لجميع المواطنين بتحرير كل المناطق التي سيطروا عليها. مُذكرا المهللين للحوثيين بمصير الرئيس السابق علي صالح عفاش.

وقال المحافظ محمد بن عديو، في اول ظهور اعلامي له عقب تقدم الحوثيين في عدد من مديريات محافظة شبوة: “نطمئن الجميع بصمود الجبهات، وأن المناطق التي سيطرت عليها مليشيا الحوثي ستتحرر قريبا”.

مضيفا:” لا يوجد شيء أغلى من الوطن، وسنقاوم الحوثي ومشروعه إلى آخر لحظة”. وأردف: “فرح المليشيات بإسقاط أجزاء من المديريات الغربية الثلاث لن يطول وستحرر في القريب العاجل”. حد تأكيده.

وتابع: ابطال القوات المسلحة والأمن ومعهم رجال قبائل شبوة سينتزعون ما أخذته مليشيا الحوثيين من مناطق في المديريات الثلاث الغربية”. معبرا عن الشكر للتحالف العربي لدعم الشرعية على دعم الجيش.

محافظ شبوة خاطب المهللين بتقدم الحوثي في المحافظة، قائلا: إن الحوثي سيسقيهم من نفس الكأس الذي سقى منه عفاش”. في اشارة لمقتل الرئيس السابق علي صالح عفاش مطلع ديسمبر 2017، بمواجهات مع الحوثيين.

مضيفا في نصح من ظهروا في مقاطع فيديو وهم يرحبون بدخول الحوثيين مديريات بيحان وعين وعسيلان، قائلا: “لن تكونوا أوفى له (يقصد الحوثي) من علي عبدالله صالح،..”. حليف الحوثيين في الانقلاب على الشرعية.

وفي تصريحات سابقة، أكد محافظ شبوة استمرار المعركة مع مليشيا الحوثي في جبهات مديريتي بيحان وعين وعسيلان غربي المحافظة. مثمنا دور طائرات التحالف في اسناد قوات الجيش والمقاومة الشعبية واستهداف مواقع الحوثيين.

يشار إلى أن الحوثيين استطاعوا تحقيق اختراقات واسعة بمديريات بيحان وعين وعسيلان، بعد معارك عنيفة مع الجيش الوطني، تمكنوا من خلالها الالتفاف على مديرية حريب والسيطرة على مركزها بعد ايام من اختراقهم مديرية رحبة.

 

تابعونا الآن على :


شاهد أيضاً

عاجل .. معارك “القوس الذهبي” تتعثر لهذا السبب وطارق يبرر فشله بهذه الاتهامات لمحور تعز (تفاصيل خطيرة)

الاول برس – خاص: أرجعت مصادر عسكرية في المخا، اسباب تعثر عملية “القوس الذهبي” التي …