أخبار اليمن

شاهد .. نائب الرئيس الفريق علي محسن يتفقد احوال المواطنين والنازحين في صنعاء (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

تفقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أحوال المواطنين وأوضاع النازحين في صنعاء، وما يتعرضون له من معاناة وانتهاكات، في ظل سلطة مليشيا الحوثي الانقلابية.

جاء ذلك خلال لقائه، الاثنين، في مقر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض، أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل، المقيم في المملكة، استمع خلاله على شرح لأوضاع المواطنين والنازحين.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية الحكومية (سبأ) عن اللقاء، اطلاع نائب الرئيس على تقرير حقوقي أعده مكتب حقوق الانسان في أمانة العاصمة، بأوضاع المواطنين والنازحين في صنعاء.

موضحة أن “نائب رئيس الجمهورية، اشار إلى سعي الشرعية إلى تحقيق السلام وما قدمته في سبيل ذلك، مقابل تعنت المليشيات الحوثية وتصعيد هجماتها المستمرة على عدد من المدن اليمنية”.

من جانبه اشار اللواء عبدالغني جميل إلى “عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بأمانة العاصمة والجهود المبذولة في حشد الجهود لمساندة الجيش والمقاومة في المعركة الوطنية لاستعادة الدولة وانهاء الانقلاب”.

ولفتت الوكالة إلى أن أمين العاصمة، اللواء عبدالغني جميل، خلال اللقاء “رفع التهاني إلى القيادة السياسية وتهاني أبناء العاصمة بمناسبة حلول أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى