أخبار اليمن

ورد الان .. المنطقة العسكرية الثالثة تؤكد اصابة اللواء مفرح بحيبح وتوضح حقيقة حالته الصحية (صورة)

الاول برس – خاص :

أكدت المنطقة العسكرية الثالثة للجيش الوطني في محافظة مارب أنباء اصابة قائد اللواء 26 مشاه قائد محور بيحان اللواء الركن مفرح بحيبح في المواجهات المشتعلة مع مليشيا الحوثي الانقلابية جنوب مدينة مارب، موضحة حقيقة حالته الصحية، بعيدا عن تهويل وسائل الاعلام.

وأفادت مصادر عسكرية في المنطقة الثالثة: إن “اللواء الركن مفرح بحيبح تعرض لاصابة بشظية في وجه اثناء المعارك الدائرة مع مليشيا الحوثي جنوبي مدينة مارب، وجرت له الاسعافات الاولية، وحالته الصحية مستقرة ولا تبعث على القلق”.

يأتي هذا عقب تداول ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن ووسائل إعلام ومواقع اخبارية انباء عن تعرض اللواء بحيبح لما سمته “اصابة بالغة في منطقة الرأس” وذهبت بعضها إلى زعم استشهاده على اثر “الاصابة البالغة”.

ونشر المغرد الماربي نواف حمد ناصر على حائطة الرسمي بموقع “توتير” تغريدة إرفقها بصورة للواء الركن مفرح بحيبح، قال فيها: “كما خبرتكم قبل ايام ان الشيخ اللواء مفرح بحيبح اصيب اثناء تواجدة في معسكر الخشينا قبل استهدافه بصاروخ”.

مضيفا: إن اللواء مفرح بُحيبح تعرض للإصابة في راسه اثناء تواجده في معسكر الخشينا “حيث كان يشرف على نقل الأسلـحة من المخازن قبل الاستهداف الصاروخي الحوثي على المعسكر”. حسب قوله، فيما زعم ناشطون اخرون “استشهاده”.

يشار إلى أن مارب تشهد منذ مطلع العام معارك عنيفة يخوضها الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، في مواجهة تصعيد الحوثيين لهجماتهم الكثيفة وزحوفاتهم الانتحارية والمستميتة باتجاه مدينة مارب لاسقاطها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى