أخبار اليمن

ورد للتو .. الكشف عن مصير رئيس هيئة الاركان عقب قصف منزله بصواريخ وناشط ماربي يفجر مفاجأة

الاول برس – خاص:

كشفت المنطقة العسكرية الثالثة عن محصلة القصف الصاروخي الذي تعرض له حي الروضة في مدينة مارب، الاحد، واستهدف منزل رئيس هيئة الاركان العامة وقائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز.

وأكدت مصادر عسكرية في المنطقة الثالثة أن “الفريق صغير بن عزيز لم يكن متواجد في منزله اثناء تعرضه للقصف الصاروخي”. موضحة أن “الفريق لا يقيم في الأماكن المكشوفة والمعروفة ويتواجد في أماكن آمنة”.

موضحة أن “ثلاثة صواريخ سقطت في حي الروضة السكني شمالي مدينة مارب، الأحد، اوقعت قتلى وجرحى من المدنيين بينهم نساء واطفال”. واشارت إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تتهم بتنفيذ القصف الصاروخي”.

لكن الناشط الماربي المعروف نواف حمد ناصر، وناشطين أخرين من مارب، شككوا في أن تكون مليشيا الحوثي الارهابية وراء هذا القصف الصاروخي”. لافتين إلى “طرف ثالث” سعى لتصفية الفريق الركن صغير بن عزيز.

ونشر نواف حمد ناصر في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” تغريدة، قال فيها: “الاعلامي البارز عيسى الشلفوت المقرب من الشيخ سلطان العرادة أمس يتسأل عن اختفاء صغير بن عزيز بعد تفجير المخازن في ديرة العرادة”.

مضيفا في استبعاد مليشيا الحوثي: ” استهداف مخازن العرادة اشبه مايكون باستهداف منزل علي محسن بحي حدة من قبل الامارات. واستهداف منزل عفاش بغارات جويه سعوديه اشبه ما يكون باستهداف منزل صغير بن عزيز”.

واتفق ناشطون وسياسيون مع ايحاءات تغريدة الناشط نواف حمد ناصر بوصفها “إشارة واضحة الى صراع سعودي اماراتي يقف وراء الاختراقات الاخيرة الواسعة لمليشيا الحوثي في مديرية حريب والجوبة وماهلية ومحاصرتها العبدية”.

يشار إلى أن محافظة مارب، تواجه منذ بداية العام الجاري، معارك عنيفة، يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، في مواجهة تصعيد الحوثيين لهجماتهم وزحوفاتهم الانتحارية المستميتة باتجاه مدينة مارب.

زر الذهاب إلى الأعلى