أخبار اليمن

شاهد .. قنوات دولية وعربية تبث مشاهد لصاروخ يمني منذ انطلاقه وحتى اصابته الهدف (فيديو)

الاول برس – خاص:

بثت قنوات دولية وعربية ومحلية، في الوقت نفسه، مشهدا لصاروخ يمني، منذ انطلاقه وحتى اصابته الهدف، رغم المسافة الطويلة لمساره، ووصفته بأنه “صاروخ عالمي”، و”حدث فارق” بالنسبة لليمنيين خلال المرحلة الحرجة والصعبة التي يمر بها اليمن، جراء الحرب المتواصلة للعام السابع تواليا.

ونقلت القنوات الفضائية المحلية والعربية والدولية، ليل الاثنين، بحفاوة لافتة، مشاهد من مجريات مبارة منتخب اليمن الاولمبي مع نظيره الكويتي ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة كأس غرب آسيا تحت عمر 23 عاما.

استطاع المنتخب اليمني في الدقيقة 52 من زمن المبارة احراز التعادل بتسجيل اللاعب عمر الداحي هدفا في مرمى نظيره الكويتي الذي سبقه باحراز هدف في مرمى اليمني سجله اللاعب عيد الرشيدي في الدقيقة 41 من زمن المبارة.

وأشاد المعلقون والنقاد الرياضيون بالهدف اليمني، الذي سجله اللاعب الداحي، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت في الزاوية 90 لحارس مرمى المنتخب الكويتي. معتبرين أنه “هدف برازيلي اشعل الجمهور اليمني واسعدهم كثيرا”.

البطولة التي تحتضن نسختها الثانية السعودية في مدينتي الخبر والدمام خلال الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر الجاري تقام بمشاركة 11 منتخبًا، على ملعبي الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، وملعب الأمير سعود بن جلوي في مدينة الخبر.

وتوزعت المنتخبات على 3 مجموعات بموجب القرعة التي اجريت في 12 سبتمبر الفائت، وجاءت منتخبات الأردن، اليمن، الكويت وعمان في المجموعة الأولى، وفلسطين، الإمارات، لبنان والعراق في المجموعة الثانية، وضمت الثالثة السعودية والبحرين وسوريا.

يشار إلى أن كلا المنتخبين اليمني والكويتي حصدا بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف، نقطة في بداية المشوار في البطولة، ليحتل المنتخبان المركزين الثاني والثالث، فيما جاء منتخب عمان في المركز الاول بثلاثة نقاط، والأردن اخيرا بلا نقاط.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى