ورد الان .. كشف تفاصيل حادثة مروعة رافقت احتفالات الحوثيين بـ “المولد النبوي” في صنعاء (محصلة)

الاول برس – خاص:

كشفت مصادر محلية في العاصمة صنعاء عن حادثة مروعة، رافقت احتفالات جماعة الحوثي الانقلابية بما تسميه “ذكرى المولد النبوي”، كادت تودي بحياة ثلاثة مواطنين مدنيين.

وأفادت المصادر أن “ثلاثة مواطنين سقطوا في قعر خزان بنك اليمن الدولي اثناء قيامهم بطلائه جراء تعرضهم لغاز الطلاء واختناقهم وفقدانهم الوعي، قبل ان يجري انقاذهم”.

موضحة أن “فريق الغوص والإنقاذ المائي بمصلحة الدفاع المدني في صنعاء، تمكن من انقاذ المواطنين الثلاثة الذين سقطوا في عمق مياه خزان بنك اليمن الدولي بعد فقدانهم الوعي”.

من جانبها ذكرت مصلحة الدفاع المدني في صنعاء أن “قيام الثلاثة المواطنين بطلاء الخزان أدى إلى سقوطهم جميعا فاقدي الوعي إلى قعر الخزان، قبل انقاذهم من الموت المحقق”.

وقالت: أن “فريق الغوص والانقاذ المائي التابع للمصلحة تمكن في اللحظات الأخيرة، من انقاذ المواطنين الثلاثة من موت بدا محتوما جراء فقدانهم الوعي وغرقهم داخل المياه”.

محذرة جميع المواطنين من “خطر استخدام المواد الكيميائية أو مادة التينار المستخدم في طلاء جدران المنازل في الأماكن المغلقة، وتعريض حياتهم للموت من الاختناقات السامة”.

وحشد الحوثيون مئات الآلاف -وقيل ملايين- مواطنين في اكثر من 17 ساحة عامة مركزية للاحتفال بالمولد النبوي في العاصمة صنعاء و14 محافظة تسيطر عليها كليا والمحافظات التي تسيطر على اجزاء ومناطق منها مثل تعز والضالع وشبوة.

يشار إلى أن احتفال جماعة الحوثي بذكرى المولد النبوي هذا العام شهد مشاركة أكبر لوفد من قبائل يام في نجران جنوبي السعودية والجاليات الفلسطينية واللبنانية والسورية والسودانية في الاحتفالات الرسمية المركزية في ميدان السبعين جنوبي العاصمة صنعاء”.

تابعونا الآن على :


شاهد أيضاً

عاجل .. طيران التحالف يستهدف بسلسلة غارات هذه المواقع في العاصمة صنعاء (محصلة اولية)

الاول برس – متابعة خاصة: دوت قبل قليل، انفجارات عنيفة، هزت ارجاء العاصمة صنعاء، إثر …