أخبار اليمن

شاهد .. المليشيا ترتكب مجزرة بشعة وتسحل وتقتل مواطنين وسط العاصمة بوضح النهار (صور)

الاول برس – خاص:

ارتكبت المليشيا المتمردة، جريمة شنعاء جديدة بحق المواطنين المدنيين، شملت سحلهم وقتلهم رميا بالرصاص في وسط العاصمة، ووضح النهار، في مسعى متعمد لجعلهم عبرة وإرهاب باقي المواطنين ودفعهم للاحجام عن التعبير عن مظالمهم واحتجاجاتهم.

وأكدت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن، أن “مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من دولة الإمارات أقدمت على سحل وقتل مواطنين اثنين خلال حراستهما أرضية في منطقة بئر فضل بمديرية المنصورة غربي مدينة عدن، رميا بالرصاص وبدم بارد”.

موضحة أن “قوة مسلحة تتبع ما يسمى الطوارئ والدعم الأمني التابعة لمليشيا المجلس الانتقالي في عدن داهمت، الاربعاء، مجموعة كانوا يحرسون أرضية في منطقة بئر فضل وأطلقت النار عليهم مباشرة، لترديهما قتيلين، وتصيب ثلاثة اخرين بجروح خطرة”.

وأشارت المصادر المحلية إلى أن “قائد قوة الطوارئ المدعو محمد الخيلي، يدعي ملكية الارض، وسبق أن هدد مالكي الارض، وأمام تمسكهم بحقهم، أرسل قوة عسكرية لقتل حراسة قطعة الارض التي يدعي ملكيتها، وإصابة ثلاثة اخرين باصابات خطيرة ومتوسطة”.

يشار إلى أن وقائع نهب الاراضي في عدن تفاقمت 10 أضعاف خلال سنوات الحرب السبع، وشملت اراضي الدولة والمواطنين بما فيها المواقع التاريخية، وتصاعدت في مقابلها الاشتباكات المسلحة والمجازر الدامية، التي تندلع بين فصائل مليشيا الانتقالي نفسها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى