أخبار اليمن

شاهد .. ناشطون يوثقون لحظة سقوط صاروخ حوثي على معسكر في المخا وآثاره التدميرية (فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

وثق ناشطون مشاهد لحظة سقوط احد ثلاثة صواريخ باليستية اطلقتها مليشيا الحوثي على معسكرات تابعة لقوات مايسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” في مدينة المخا، جنوب غربي تعز.

وتداول ناشطون على منصات التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو، لجنود يتبعون طارق عفاش المدعوم اماراتيا وهم يلوذون بالفرار عقب وصول صواريخ بالستية على معسكر لهم في مدينة المخا.

جاء ذلك عقب استهداف الحوثيين معسكرا تدريببيا تابعا لقوات طارق عفاش في مدينة المخا، بثلاثة صواريخ باليستية، حسب ما أعلن المتحدث العسكري للحوثيين، يحيى سريع، مساء الاربعاء.

وقالت مصادر محلية: إن ” ثلاثة صواريخ متلاحقة سقطت على معسكر دفاع جوي يتبع قوات طارق عفاش الممولة اماراتيا في مدينة المخا بالتزامن مع وصول المبعوث الأممي الى المدينة”.

موضحة أن “القصف الصاروخي الثلاثي على المعسكر التدريبي خلف تدميرا واسعا في المعسكر واعداد كبيرة من القتلى والجرحى، لم يجر حصرها حتى هذه اللحظة، او الاعلان عن محصلتها”.

يشار إلى أن قوات طارق عفاش، تتخذ من مدينة المخا، مقر قيادة مركزي، وتفرض هيمنتها على السلطات المحلية لمدن الساحل الغربي المحررة، ومكاتبها التنفيذية وادارات امنها، لجني مصالح خاصة وخدمة اجندة اطماع الامارات في اليمن.

 

https://youtu.be/laEggrSSSgg

 

زر الذهاب إلى الأعلى