أخبار اليمن

ورد الان .. بشرى سارة لجميع اليمنيين بتحسن كبير جدا للاحوال العامة خلال الساعات الـ 24 القادمة

الاول برس – خاص:

زفت هيئة حكومية يمنية بشرى سارة لجميع اليمنيين في جميع انحاء اليمن بلا استثناء، تبشرهم بتحسن احوالهم خلال الاربع والعشرين ساعة المقبلة، وانحسار الكثير من معاناتهم التي بدأت مع دخول فصل الشتاء، وبرده القارس.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ، طقسا مستقرا باردا نسبيا الى بارد في المرتفعات الجبلية لمحافظات (تعز جنوبا حتى صعدة شمالا) واجزاء من الهضاب الداخلية خلال الـ24 ساعة القادمة.

موضحا في نشرته الجوية الصادرة الثلاثاء، إلى أن الطقس يكون معتدل الحرارة لطيف نهارا مع امكانية تشكل قطع متناثرة من السحب المنخفضة تتخللها الركامية خاصة على المناطق الشمالية الغربية منها.

ولفت إلى أن أجواء المناطق الساحلية تكون مستقرة صحوة الى غائمة جزئيا بوجه عام ، مع احتمال تكون السحب الركامية على اجزاء من السواحل الغربية والمناطق الجبلية المقابلة لها.

منوها في نشرته الجوية لحالة الطقس خلال الاربع وعشرين ساعة المقبلة بأن “الرياح معتدلة السرعة تنشط احيانا خاصة على جنوب الساحل الغربي وباب المندب واقصى سرعة لها 20 عقدة”.

وذكر المركز أن طقس المناطق الصحراوية يكون مستقر تماما بارد نسبيا اثناء المساء والصباح الباكر ، معتدل الحرارة لطيف نهارا ، فيما أجواء أرخبيل سقطرى تكون غائمة جزيئا بشكل عام.

ونبه مركز الأرصاد المواطنين خاصة كبار السن والاطفال والمزارعين من الاجواء الباردة والباردة نسبيا اثناء المساء والصباح الباكر من (تعز جنوبا حتى صعدة شمالا) واجزاء من الصجاري و الهضاب الداخلية.

زر الذهاب إلى الأعلى