أخبار اليمن

عاجل .. الحكومة تصدر تعميما صارما بشأن موظفي الدولة واحالة مئات الآلاف للتقاعد (وثيقة)

الاول برس – خاص:

أصدرت الحكومة اليمنية المعترف بها تعميما مشددا بشأن ترتيب اوضاع موظفي الدولة واحالة مئات الالاف للتقاعد والمعاش، وشروط رئيسة لصرف راتب شهر ديسمبر الجاري، محملة وحدات الخدمة العامة غير الملتزمة كامل المسؤولية عما يترتب على ذلك.

وأكد التعميم أن وزارة الخدمة المدنية بصدد الوقوف امام الموظفين البالغين أحد الاجلين والوفاة والموظفين العاجزين عن العمل والراغبين في الاحالة للمعاش من بالغي أجل التقاعد وحالات الانقطاع والفصل والاستقالة”.

بالمقابل دعت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات جميع وحدات الخدمة العامة في نطاق السلطتين المحلية والمركزية الى رفع البيانات ببالغي أجل التقاعد والمتوفين والراغبين في الإحالة للمعاش التقاعدي والمنقطعين وحالات العجز.

وشددت على “ضرورة التفاعل الايجابي والسريع مع التعميم بتعبئة نماذج من 1 الى 12 بصورة واضحة ودقيقة بصورة واضحة ودقيقة والرفع إلى ديوان الوزارة بنسخة ورقية ونسخة الكترونية بنظام اكسل خلال مدة اسبوعين”.

يشار إلى أن التعميم الممهور بتوقيع وزير الخدمة المدنية والتأمينات، ا. د. عبدالناصر احمدالوالي، يسعى إلى تصحيح كشوفات الراتب، بالتزامن مع خطوات مماثلة تنفذها سلطات جماعة الحوثي الانقلابية بمناطق سيطرتها.

زر الذهاب إلى الأعلى