أخبار اليمن

عاجل .. مسؤول في الشرعية يسرب معلومات خطيرة جدا عن “صفقة قرن” امريكية بريطانية بشأن اليمن (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة:

 

سرب مسؤول رفيع في الشرعية اليمنية معلومات خطيرة جدا عمَّا سماه “صفقة قرن يمنية”، تنطوي على تنازلات خطيرة تقدمها اطراف في الصراع للمجتمع الدولي ودول كبرى، تتضمن التفريط بسيادة مساحات شاسعة من البلاد ومواقع وجزر يمنية استراتيجية، للسيطرة على مضيق باب المندب، الاستراتيجي.

 

جاء ذلك على لسان عضو مجلس النواب عن مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، ورئيس مجلس تهامة الوطني، النائب محمد ورق. كاشفا دور طارق عفاش في تنفيذ الصفقة التي وصفها بأنها “وعد بلفور جديد” من بريطانيا لصالح الكيان الصهيوني، مقابل عودة اسرة عفاس للحكم وجني اموال ومصالح شخصية.

 

وخاطب النائب محمد ورق، طارق عفاش وقواته، قائلا: “تساقطت كل الاقنعة المزيفة لكم وبان عوار قبحكم وقبيحكم وتعرت وجوهكم وتلاشت كل شعاراتكم الوطنية تحت اقدام البيادات الأجنبية وأنتم تتاجرون باجزاء اساسية في الجسد الوطني بحفنة من المال ووهم من المناصب وتوجيهات بلفور”.

 

مضيفا: “فضحتكم (جزيرة) ميون ومزقت سربال زيفكم وتستركم على غاصبيها (كما قال مظفر)، وقريبا سيفضحكم باب المندب الهدف الرئيسي الرسمي للسهم الذهبي (عملية القوس الذهبي) والميناء الحرة كي لا تصبح حرة”. وكشف انكباب قوات طارق على ترسيم حدود ما يسمى “اقليم باب المندب”.

 

وأطلق طارق عفاش، قائد قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” والوية العمالقة الجنوبية والمقاومة التهامية الخاضعة لقيادته ضمن ما يعرف بـ “القوات المشتركة” عملية عسكرية واسعة باسم “القوس الذهبي” للسيطرة على مساحات واسعة من تهامة ومحافظة تعز تمهيدا لاعلان ما يسمى “محافظة الساحل الغربي”.

 

في هذا خاطب النائب محمد ورق، طارق عفاش، قائلا: “فياشرطي الأمن الاممي بمحافظة الساحل ومقاول التنفيذ لخارطة الطريق في صفقة القرن اليمنية ووضع جدار الاسلاك وترسيم الحدود والمعابر لتصبح اورشليم تهامة بل كل الساحل تحت الانتداب في يد بلفور الذي عاد من جديد في ثوب (بابا نويل)”.

 

مضيفا في منشوره على حائطه الرسمي بموقع “فيس بوك”: “وكانت المخا في استقباله لتفتح فصلاً من العمالة بغلاف الوطنية المستورد بختم امريكي بريطاني وزنابيل إيرانية إماراتية وبأيادي محلية”. لكنه توعد طارق و”القوات المشتركة” في الساحل الغربي الموالية للامارات والمتمردة على الشرعية، بانتفاضة وشيكة.

 

وتابع النائب محمد ورق ورئيس مجلس تهامة الوطني، قائلا: “إن الله سيجعل من الضعف قوة ستقف في وجوهكم ومن جبروتكم وسيلة لهلاككم فتمادوا كماشئتم ولكن اعلموا ان للظلم نهاية وان للصبر حدودا وان غضبة الحليم لاتخطئ أبداً فكلما اشتد الضغط سيتولد الانفجار العارم الذي سيلغي كل حساباتكم”.

 

مردفا: “وسيقتلعكم الى مزبلة التاريخ، وستنتفض تهامة عن بكرة ابيها لتهز أركان عروشكم التي تشيدونها على حساب جماجم ابنائها”. انتقاما لما سماه “نهب حقوق تهامة وابنائها وتفكيك قوتها وتمزيق لحمتها”، و”الامعان في البطش بأبناء تهامة والتمادي في ظلمهم ووأد أحلامهم والتآمر على مستقبلهم ومنح أرضهم لغيرهم والتطبيع مع خصومهم”.

 

وفي ما يلي نص منشور عضو مجلس النواب ورئيس مجلس تهامة الوطني، محمد ورق، كما ورد في حائطه الرسمي على موقع “فيس بوك”:

 

بلفور العصر ولقاء المخا
…………………………

 

لكل الذين اخطأوا في حق تهامة وابناءها الطيبين، للذين يستمتعون بنهب الحقوق والتشجيع للعقوق وتفكيك قوتها وتمزيق لحمتها والعبث بمقدراتها والامعان في البطش بابنائها

 

فكانوا سببا في بؤسهم وشقائهم وتشريدهم من بيوتهم وأخذ حقوقهم وهدم بيوتهم والانتقاص من استحقاقاتهم والتمادي في ظلمهم ووأد أحلامهم والتآمر على مستقبلهم ومنح أرضهم لغيرهم والتطبيع مع خصومهم.

 

نقول لهم ماذا فعلت تهامة بكم وأي جرم ارتكبته في حقكم لتصبوا عليها جام حقدكم وصلفكم وبشاعة فعلكم..

 

ان الله سيجعل من الضعف قوة ستقف في وجوهكم ومن جبروتكم وسيلة لهلاككم فتمادوا كماشئتم ولكن اعلموا ان للظلم نهاية وان للصبر حدودا وان غضبة الحليم لاتخطئ أبداً فكلما اشتد الضغط سيتولد الانفجار العارم الذي سيلغي كل حساباتكم.

 

وسيقتلعكم الى مزبلة التاريخ .. وستنتفض تهامة عن بكرة ابيها لتهز أركان عروشكم التي تشيدونها على حساب جماجم ابنائها

 

تساقطت كل الاقنعة المزيفة لكم وبان عوار قبحكم وقبيحكم وتعرت وجوهكم وتلاشت كل شعاراتكم الوطنية تحت اقدام البيادات الأجنبية وأنتم تتاجرون باجزاء اساسية في الجسد الوطني بحفنة من المال ووهم من المناصب وتوجيهات بلفور..

 

فضحتكم ميون ومزقت سربال زيفكم وتستركم على غاصبيها و(كما قال مظفر) وقريبا سيفضحكم باب المندب الهدف الرئيسي الرسمي للسهم الذهبي والميناء الحرة كي لاتصبح حرة.

 

فياشرطي الأمن الاممي بمحافظة الساحل ومقاول التنفيذ لخارطة الطريق في صفقة القرن اليمنية ووضع جدار الاسلاك وترسيم الحدود والمعابر لتصبح اورشليم تهامة بل كل الساحل تحت الانتداب في يد بلفور الذي عاد من جديد في ثوب (بابا نويل) وكانت المخا في استقباله لتفتح فصلاً من العمالة بغلاف الوطنية المستورد بختم امريكي بريطاني وزنابيل إيرانية إماراتية وبأيادي محلية

 

فأين الانتفاضة؟؟ وفصائلها الوطنية؟؟

 

النائب محمد ورق

 

زر الذهاب إلى الأعلى