أخبار اليمن

شاهد .. صواريخ أُطلقت من اليمن تدك عاصمة البحرين المنامة لأول مرة وتثير خوف دول المنطقة (فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

نشر نشطاء على نطاق واسع في مختلف منصات ووسائط التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظات دك خمسة صواريخ متلاحقة أُطلقت من اليمن، مركز العاصمة البحرينية المنامة، لأول مرة، وسط حالة من الدهشة والذهول عمت اوساط البحرينيين والخليجيين اجمالا.

وتداول الناشطون اليمنيون، مقاطع فيديو سحق منتخب اليمن لكرة القدم للناشئين، نظيره البحريني بخمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النهضة في مدينة الدمام السعودية ضمن منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات بطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم للناشئين.

اكتسح منتخب اليمن نظيره البحريني في شوط المباراة الأول بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها اللاعبون: محمد البرواني (هدفين) وعبدالرحمن الخضر وسعيد شعبان، قبل أن يضاعف لاعب منتخبنا عادل عباس رصيد اهداف ناشئي اليمن بإضافته الهدف الخامس في الشوط الثاني.

وحسم هذا الفوز الكبير لمنتخب ناشئي اليمن لكرة القدم بطاقة تأهل المنتخب إلى نصف نهائي البطولة بالنقاط الست الكاملة، والتي حصدها من فوزه في هذه المباراة الثانية له على نظيره البحريني، وفوزه في المباراة الأولى على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اثار الاداء المتميز الذي قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين، خوف الجمهور الخليجي، وأبهر الجمهور اليمني، لتشتعل منصات ووسائط التواصل الاجتماعي وتطبيقاته ببهجة كبيرة اهداها المنتخب لجميع اليمنيين في الداخل والخارج، في ظل ما يعانونه جراء تداعيات الحرب المتواصلة للعام السابع.

وحفلت تغريدات ومنشورات اليمنيين المحتفية بفوز منتخب ناشئي اليمن لكرة القدم بالشكر والتقدير للاعبي المنتخب وطاقمه الفني والاداري، واعتبرت الاهداف اليمنية بمثابة صواريخ مدمرة دكت تصنيف البحرين الكروي والمركز الاحترافي للاعبي منتخبها وبالمثل المنتخب الاردني للناشئين.

 

https://www.youtube.com/watch?v=vi5UlMgonJw

 

https://www.youtube.com/watch?v=9KJlF3rtg4U

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى