ورد الان .. وسائل اعلام الحوثيين تقطع بثها وتبث تحذيرا عاجلا وصارما من “داخلية” الجماعة للمواطنين

الاول برس – متابعة خاصة:

قطعت وسائل اعلام جماعة الحوثي الانقلابية بثها قبل دقائق، واتفقت جميعها في بث خبر عاجل على شاشاتها وواجهات مواقعها الاخبارية، تضمن تحذيرا عاجلا اصدرته “داخلية” الحوثيين لجميع المواطنين.

وبثت قناة “المسيرة” على شاشتها خبرا يتحدث عن “وزارة الداخلية تهنئ المنتخب الوطني اليمني للناشئين بفوزه وتدعو جميع المواطنين بعدم إطلاق الأعيرة النارية خلال الاحتفال، حفاظاً على سلامة المواطنين من الرصاص الراجع”.

يأتي هذا عقب اشتعال سماء العاصمة صنعاء واحيائها بإطلاق نيران كثيف بمختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة، استدعى استنفارا امنيا واسعا للاطقم المسلحة والآليات العسكرية التابعة لسلطات مليشيا الحوثي الانقلابية.

وجاء اطلاق النيران الكثيف والالعاب النارية في سماء العاصمة صنعاء تعبيرا من المواطنين عن فرحتهم بفوز المنتخب اليمني للناشئين على نظيره السعودي في المبارة التي انتهت قبل لحظات في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

تمكن المنتخب اليمني للناشئين من ادخال الفرحة والبهجة في نفوس اليمنيين كافة، في ظل ما يعانونه من تداعيات الحرب المتواصلة للسنة السابعة على التوالي، وانعكاساتها الكارثية على احوالهم المعيشية والاقتصادية.

وفاز المنتخب اليمني بكأس غرب آسيا لكرة القدم للناشئين بفوزه على نظيره السعودي في المباراة النهائية للبطولة، بركلات الترجيح بعدما استطاع المنتخب السعودي احراز التعادل في الدقيقة الاولى للوقت بدل الضائع.

شهد الشوط الاول من المبارة النهائية لبطولة كأس غرب آسيا، المقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، بين المنتخبين اليمني والسعودي للناشئين منافسة قوية جدا، لينتهي بالتعادل السلبي، دون اهداف.

لكن المنتخب اليمني كثف هجماته مع بدء الشوط الثاني واحرز اللاعب محمد عبدالرحمن اول اهداف المبارة في شباك المنتخب السعودي للناشئين، ليشعل المدرجات بهتافات الجهمور اليمني “بالروح بالدم نفديك يايمن”.

حسب مجريات المباراة فقد شهد الشوط الاول هجمات مكثفة من المنتخبين، بدأها المنتخب اليمني بهجمات خطيرة هددت المرمى السعودي، قبل ان يشحذ المنتخب السعودي جهوده، ويبدأ هجمات كثيفة وقوية نحو المرمى اليمني.

وصد حراس المنتخب اليمني خلال الشوط الاول ثلاثة تسديدات قوية هددت المرمى اليمني، جراء اخفاقات في التمريرات القصيرة للاعبي المنتخب اليمني، ومنع دخول الكرة إلى المرمى ببراعة متناهية، كما فعل في ركلات الترجيح.

استطاع المنتخب السعودي احراز التعادل بهدف في الدقيقة 91 من زمن المباراة، لتبدأ ركلات الترجيح بين المنتخبين، واضاع منتخبنا ركلة في مقابل ركلتين للمنتخب السعودي صدهما حارس منتخبنا ليحسم نتيجة المبارة بهزيمة المنتخب السعودي.

وتأهل المنتخب اليمني للناشئين عن مجموعته الثالثة بفوزه على نظيره الاردني بثلاثة اهداف مقابل هدف، ثم فوزه على المنتخب البحريني بخماسية نظيفة، ثم بهدفين لهدف على نظيره السوري.

تابعونا الآن على :