أخبار اليمن

شاهد .. وزير دفاع “الحوثيين” يظهر في وضع غريب ومكان اغرب ويثير جدلا واسعا (صورة)

الاول برس – خاص:

أثار ظهور غريب لوزير دفاع جماعة الحوثي الانقلابية في مكان أغرب، جدلا واسعا بين اوساط السياسيين والناشطين والمراقبين للشأن اليمني، بشأن طبيعة الظهور ومكانه الذي وثقته صورة له جرى تداولها على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي.

ويظهر وزير دفاع الحوثيين، اللواء محمد ناصر العاطفي، ممدا على الارض. ما يحوي للوهلة الاولى بأنه قد توفي. لكن الناشطين الذين تداولوا الصورة افادوا بأن “الصورة للعاطفي وهو في قيلولة بعد زيارة قواته بإحدى جبهات مارب”.

من هؤلاء الناشط الموالي لجماعة الحوثي، محمد بن روضان خولان. نشر الصورة في تغريدة على حسابه بموقع “توتير” معلقا عليها بقوله: “هذا وزير الدفاع اليمني العاطفي في الخطوط الامامية لجبهات القتال، فارونا وزراء دفاعكم..!!”.

ورد ناشطون يمنيون موالون للشرعية صورا لوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي وهو يزور جبهات القتال في محافظة مارب. مشيرين إلى أنه “يشارك قادة المناطق العسكرية التخطيط للمعارك في مختلف الجبهات وبخاصة مارب”.

يشار إلى أن الصورة وجدت صدى واسعا وجدلا كبيرا، بين اوساط السياسيين والناشطين اليمنيين، لتوقيت نشرها مع غياب وزير الدفاع في الحكومة اليمنية المعترف بها الفريق المقدشي، عن الواجهة الاعلامية، على نحو لافت مؤخرا.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى