أخبار اليمن

شاهد .. تسريب مشهد صادم ومفاجئ من داخل غرفة نوم مدرب منتخب الناشئين والرويشان يدافع (صور)

الاول برس – خاص:

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربة لمشهد صادم من داخل غرفة مدرب المنتخب اليمني للناشئين، الكابتن قيس محمد صالح، في مقر اقامة بعثة المنتخب في بطولة اتحاد غرب اسيا لكرة القدم تحت سن 17 عاما.

وتداول رياضيون صورة لمدرب منتخب الناشئين وهو نائم على سريره ويحتضن كأس البطولة التي انتزعها المنتخب اليمني للناشئين، مساء الاثنين، بعد فوزه في المباراة النهائية مع المنتخب السعودي للناشئين.

الصورة، اثارت تعليقات مئات الآلاف من الرياضيين والسياسيين والناشطين، في اليمن وعدد من الدول، عبرت في مجملها عن مدى فرح واعتزاز الكابتن قيس بكأس البطولة، الذي يتوج به فريق يمني لأول مرة.

من ابرز المعلقين، وزير الثقافة والسياحة، الاسبق، السياسي والاديب المعروف، خالد عبدالله الرويشان، وصف في تدوينة على حائطه الرسمي بموقع التواصل “فيس بوك”، بأنها “صورة تاريخية لا سابقة لها في العالم”.

وقال: “قيس وليلى هذا الزمان!. هذا المدرب اليمني الرائع قيس محمد صالح الفائز البارحة بكأس بطولة اتحاد غرب آسيا. ابتساماتنا تتوالى ….”. وأردف: “أصرّ قيس إلاّ أن تنام محبوبته إلى جانبه حباً لها وخوفا عليها!”.

توج المنتخب اليمني للناشئين بطلا لغرب آسيا لكرة القدم، لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية، بعدما قدم عرضا كرويا رائعا ومبهرا وتغلب على حظ المنتخب السعودي للناشئين واحراز التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، وهزيمته بركلات الترجيح.

تجاوز فوز المنتخب اليمني للناشئين انتزاع كأس بطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت سن 17 عاما، إلى انجاز اخر، تعذر تحقيقه طوال سنوات سياسيا وعسكريا، وفاز المنتخب بتحقيق وتوحيده اليمنيين كافة على قلب رجل واحد، مشجعين ومساندين، ومبتهجين بفوزه المستحق بالبطولة، ورفعه اسم اليمن وعلمه عاليا.

وشهدت الساحات العامة في مختلف المدن اليمنية، حشودا كبيرة، من المواطنين المشاهدين لمجريات المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت عمر 17 عاما، عبر شاشات عملاقة، فضلا عن المشاهدين في منازلهم، وفي مدرجات ملعب الامير محمد بن فهد في مدينة الدمام، الذي احتضن المبارة مساء الاثنين.

وتمكن المنتخب اليمني للناشئين بأدائه الرياضي المبهر والمدهش للجميع في الداخل والخارج، من ابهاج اليمنيين وادخال الفرحة إلى نفوس اليمنيين كافة، مبددا قدرا كبيرا من كرب ما يعانونه من تداعيات الحرب المتواصلة للسنة السابعة على التوالي، وانعكاساتها الكارثية على احوالهم المعيشية والاقتصادية والخدمية.

وكما اشتعلت قلوب اليمنيين بالهتاف والتشجيع للمنتخب الذي يمثل مختلف اندية اليمن ومحافظاتها، اشتعلت سماء العاصمة صنعاء وعدن وتعز ومعظم المحافظات اليمنية بإطلاق نيران مختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة، والالعاب النارية، احتفالا بفوز المنتخب الوطني للناشئين بكأس غرب آسيا للناشئين لكرة القدم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى