أخبار اليمن

شاهد .. قناة “الحدث” تقع في فضيحة مدوية بشأن المنتخب اليمني للناشئين تثير موجة سخرية واسعة (فيديو)

الاول برس – خاص:

 

وقعت قناة العربية الحدث” السعودية، في فضيحة كبرى، اثارت موجة سخرية واستنكار واسعة بين اوساط اليمنيين والعرب، بتغطيتها لحدث فوز المنتخب اليمني للناشئين على نظيره السعودي في المباراة النهائية لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت سن 17 عاما.

وعمدت قناة “الحدث” السعودية إلى نسب الاحتفالات الشعبية الواسعة التي عمت جميع المدن اليمنية بفوز المنتخب اليمني للناشئين وشهدت اطلاق نيران والعابا نارية، إلى سوريا، وزعم أنها احتفالات سورية، ما اثار موجة سخرية واستنكار واسعتين بين اواسط المشاهدين.

جاء بين ردود الافعال الواسعة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في اليمن، السخرية من محاولة القناة التقليل من الاحتفالات الشعبية اليمنية في اعقاب فوز المنتخب اليمني على نظيرة السعودي للناشئين، وزعم ان مشاهد الاحتفالات اليمنية التي بثتها القناة جرت في سوريا.

وقال النشطاء: ان قناة الحدث لم تحترم جمهورها”. مؤكدين على أن “ادعاء قناة الحدث أن الإحتفالات الشعبية الواسعة بعد فوز المنتخب اليمني للناشئين على نظيره السعودي، التي حدثت في العاصمة صنعاء وباقي المحافظات على أنها في سوريا يمثل نقطة سوداء في تاريخ القناة”.

مشيرين الى أن “قناة الحدث اعتادت مع الاسف تزييف الحقائق التي هي ظاهرة للجميع”. وذهب بعض الناشطين والسياسيين إلى القول إن “هذه القناة منذ اطلاق بثها تثبت انها قناة الخبث لا الحدث”. ونوهوا بأن “هذا شاهد واحد على نهج هذه القناة في تحوير الاحداث وتزوير الحقائق”.

وكانت قناة “العربية الحدث” السعودية علقت على الاحتفالات الشعبية التي شهدتها العاصمة صنعاء ومحافظات اليمن كافة عقب فوز المنتخب اليمني على نظيره السعودي وتتويجه بكأس غرب آسيا، وإطلاق الألعاب النارية في الهواء بأنها حدثت في سوريا وليس في صنعاء كما يدعيه الحوثيين” حد زعمها.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى