أخبار اليمن

ورد للتو .. مسؤول حكومي ينجو من الموت بأعجوبة واصابات خطيرة ويدخل في غيبوبة (اسم+صورة)

الاول برس – متابعة خاصة:

واجه مسؤول حكومي وثلاثة جنود الموت وجها لوجه، ونجو بإعجوبة وإصابات خطيرة، اثناء تنفيذ حملة تفتيش على اسواق مديرية المخا، التي يتخذها طارق عفاش مقرا مركزيا لقيادة ما يسمى قوات “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” الممولة من الامارات في الساحل الغربي.

وأفادت مصادر محلية في مديرية المخا أن “مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة في المديرية، منير العريقي، أصيب بجروح خطيرة، إضافة إلى ثلاثة جنود، كانوا يرافقون، في حادث مروري، وقع اثناء تنفيذ حملة تفتيش لضبط أسعار السلع في المديرية”.

موضحة أن “سيارة إسعاف اصطدمت بالطقم الامني الذي يشارك في حملة ضبط الأسعار، ما أدى إلى إصابة العريقي بكسر بإحدى قدميه، فضلا عن حدوث نزيف في الدماغ، نتيجة ارتطام رأسه، بينما اصيب ثلاثة جنود مرافقين له” دون توضيح مدى اصاباتهم.

وذكرت أن مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة العريقي، جرى أسعفه في البداية إلى المستشفى الميداني بالمديرية، لكن حالته الصحية دعت الاطباء إلى اقتراح نقله إلى العاصمة المؤقتة عدن، حيث امكانيات المستشفيات، تستطيع مواكبة اصابته الخطيرة”.

يشار إلى أن مكتب وزارة الصناعة والتجارة في مديرية المخا، كان بدأ لأول مرة، الاربعاء، تنفيذ حملة تفتيش على الاسواق وضبط الاسعار، عقب تحسن قيمة الريال اليمني، وأعلن ضبط ملاك مطاعم وبقالات ومحطات تعبئة الوقود، الزمهم بخفض الاسعار بما يتناسب وتحسن قيمة الريال.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى