أخبار اليمن

ورد الان .. رئيس الحكومة معين عبدالملك يعلن لجميع اليمنيين عن سعادته الغامرة جدا بهذا الحدث

ورد الان .. رئيس الحكومة معين عبدالملك يعلن لجميع اليمنيين عن سعادته الغامرة جدا بهذا الحدث

الاول برس – خاص:

اعلن رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، الدكتور عبدالملك معين، لجميع اليمنيين في عموم محافظات الجمهورية بلا استثناء، عن سعادته الغامرة جدا، بنتائج حدث قام به، بالتزامن مع بداية السنة الميلادية الجديدة.

جاء ذلك في تغريدتين نشرهما رئيس الحكومة معين عبدالملك على حسابه الرسمي بموقع التدوين العالمي المصغر “تويتر”، لدى زيارته للامارات، وقال: “سعدت اليوم في أبوظبي بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد”.

مضيفا مع مشاركته التغريدة لمحمد بن زايد: “بجلسة مباحثات اتسمت بالتفاهم وتشارك الرؤى حيال القضايا التى تهم البلدين، وآفاق التعاون المشترك والوثيق. لمست دعم كبير كما هو معهود من أشقائنا في الإمارات، لليمن وشعبها”.

وتابع: “قدمت التهاني نيابة عن فخامة رئيس الجمهورية والحكومة والشعب اليمني لقيادة الإمارات وحكومتها وشعبها باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات، والاستضافة المميزة لإكسبو 2020 دبي، والعام الميلادي الجديد”.

ومضى قائلا: “وأكدت الاعتزاز بالعلاقات الراسخة التي تربط البلدين على المستويين الرسمي والشعبي”. دون الاشارة إلى الملف الاقتصادي والعملة الوطنية التي استأنفت قيمتها التدهور امام العملات الاجنبية في عدن والمحافظات المحررة.

يشار إلى أن انهيار قيمة الريال امام الدولار والريال السعودي، تسبب في ارتفاع فاحش لاسعار السلع الغذائية والمشتقات النفطية، بنسبة 90% حسب تقارير البنك الدولي، ما اثار سخط المواطنين واحتجاجاتهم الشعبية على ما سموه “سياسة التجويع”.

زر الذهاب إلى الأعلى