أخبار اليمن

شاهد .. حقيقة اقتحام مقر قناة “يمن شباب” واختطاف مراسلها في مدينة تعز (بيان رسمي للقناة)

شاهد .. حقيقة اقتحام مقر قناة “يمن شباب” واختطاف مراسلها في مدينة تعز (بيان رسمي للقناة)

الاول برس – خاص:

كشفت قناة “يمن شباب” عن حقيقة الانباء المتداولة من وسائل اعلام ومواقع اخبارية، بشأن تعرض مكتبها في مدينة تعز، لاقتحام عناصر مسلحة، واختطاف احد موظفيها، ومراسلها الاعلامي في المدينة.

وقالت القناة في بيان لها، ليل الاحد، إنها “تدين اقتحام مقر مكتبها في مدينة تعز، من قبل مسلحين مجهولين -عصر الأحد- واعتقل أحد موظفي القناة قبل أن يجري الافراج عنه في وقت لاحق”.

مضيفة، إن القناة “تحمل أجهزة الأمن في تعز المسؤولية الكاملة عن الاعتداء على مكتبها وموظفيها، وتطالب بضبط ومحاسبة المعتدين”. معتبرة الحادثة “انتهاكاً صارخاً ضد الإعلاميين ووسائل الإعلام في اليمن”.

وذكرت مصادر محلية أن “ستة أشخاص بينهم ثلاثة مسلحين بلباس مدني داهموا مكتب قناة “يمن شباب” في تعز، وأشهروا السلاح في وجه إدارة وموظفي المكتب قبل أن يعتدوا عليهم بالضرب وتهديدهم بإطلاق النار عليهم.

موضحة أن “المسلحين اختطفوا الصحفي العامل بقناة يمن شباب، عبدالرحمن الشوافي، على دراجة نارية ونقلوه إلى جهة مجهولة قبل أن يتم إطلاق سراحه بعد عملية المداهمة لمكتب القناة بساعات”. دون أي تفاصيل اخرى.

ولم تُعرف، حتى اللحظة، الأسباب والدوافع الحقيقية وراء اقتحام مكتب قناة “يمن شباب” ولا الطريقة التي تم فيها الإفراج عن الصحفي عبدالرحمن الشوافي، وتكرر الاعتداءات التي تطال اعلاميين وناشطين حقوقيين في تعز.

https://mobile.twitter.com/yemenshababTV/status/1477689896915673093

https://mobile.twitter.com/yemenshababTV/status/1477689896915673093
https://mobile.twitter.com/yemenshababTV/status/1477670564894552069
زر الذهاب إلى الأعلى