أخبار اليمن

عاجل .. طيران التحالف يحتفي بوصول منتخب الناشئين للعاصمة صنعاء بهذه العمليات (المواقع+محصلة)

عاجل .. طيران التحالف يحتفي بوصول منتخب الناشئين للعاصمة صنعاء بهذه العمليات (المواقع+محصلة)

الاول برس – خاص:

احتفى طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، بوصول المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم إلى العاصمة صنعاء، على طريقته، عبر تنفيذ عمليات جوية مكثفة، استهدفت مواقع مفترضة لجماعة الحوثيين جنوبي وشمال شرق العاصمة.

ودوت انفجارات عنيفة ومرعبة قبل لحظات، إثر تنفيذ طيران التحالف غارات على مقر الفرقة الاولى مدرع ومنطقة ضبوة بمديرية سنحان، بالتزامن مع وصول المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم، العاصمة صنعاء واحتشاد مئات الآلاف من المواطنين في الشوارع والميادين العامة لاستقبالهم.

تأتي غارات طيران التحالف في وقت وجه مدرب المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم، الكابتن قيس صالح، ولاعبو المنتخب، وهم في طريقهم إلى العاصمة صنعاء، رسالة هامة للجماهير التي تنتظرهم لاستقبالهم والاحتفاء بهم في احتفال تكريمهم المزمع اليوم، الأربعاء.

وقال مدرب منتخب الناشئين الكابتن قيس محمد صالح في تدوينة على حائطه الرسمي بموقع “فيس بوك” الثلاثاء: “الحفل غداً في ملعب علي محسن المريسي الساعة التاسعة صباحاً.. اطلاق #الرصاص_ممنوع #منتخب_الناشئين”. وأردف: “#قادمون_ياصنعاء_😘”

مضيفا: “#ميدان_السبعين_دقائق #ليلة_حمراء_خالية_من_الرصاص”. ومن جانبهم خاطب لاعبو منتخب الناشئين اهالي العاصمة صنعاء بتوجيه رجاء “عدم اطلاق النار في الهواء وأن لا تجعلوا افراحنا احزانا”. كما عبر بالنيابة عن المنتخب احد اللاعبين.

يشار إلى أن المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم كان توج بكأس بطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت سن 17 عاما، بعد فوزه على المنتخب السعودي بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة المقامة بالدمام، ووحد بفوزه قلوب جميع اليمنيين في الداخل والخارج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى