قائد في ألوية “العمالقة” يصدر إعلانا جريئا يتضمن هذه التسريبات الخطيرة عمَّا يدور في شبوة (فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

بث قائد في ألوية “العمالقة الجنوبية” المتواجدة في محافظة شبوة، اعلانا جريئا وخطيرا، عن حقيقة ما يدور في المحافظة، ويتضمن تحذيرا شديد اللهجة لما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي”، ورئيسه عيدروس الزُبيدي، ومن ورائهما الامارات.

ووجه قائد عسكري في اللواء الثاني عمالقة جنوبية، الذي يقوده العميد حمدي شكري، رسالة نارية شديدة اللهجة لرئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، يحذره من المساس بالعميد شكري، ويؤكد ولائهم للشرعية والجمهورية اليمنية.

حسب مقطع فيديو، جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد هدد القائد الصبيحي المكنى جيفارا، عيدروس الزبيدي بتحطيم خشومهم وتبديد احلامهم ومخطط الامارات لتقسيم اليمن. مؤكدا أن العميد شكري وحدوي ومع الشرعية.

وشنت وسائل اعلام وناشطو المجلس الانتقالي حملة شرسة على قائد اللواء الثاني عمالقة جنوبية، العميد حمدي شكري، على خلفية اعلانه الولاء للشرعية اليمنية ووزارة الدفاع ورفض الوصاية الاماراتية ومخطط تقسيم اليمن وأجندة اطماعها في اليمن.

يشار إلى أن دخول الوية العمالقة الجنوبية، الموالية للامارات، محافظة شبوة، يأتي عقب فرض السعودية والامارات اقالة المحافظ محمد بن عديو، وتعيين البرلماني المؤتمري في جناح عفاش، عوض بن الوزير العولقي، ضمن ما اعتبره مراقبون “توجها للتحالف نحو اسقاط الشرعية بالمحافظات المحررة، وتقسيم اليمن بين نظام عفاش شمالا والانتقالي جنوبا”.

 

 

تابعونا الآن على :