أخبار اليمن

ورد للتو ..مسؤول امني يكشف تنامي اختطاف واغتصاب الأطفال بالساحل الغربي والمسؤول عنه (صور+وثائق)

الاول برس – خاص:

أطلق مسؤول امن تصريحا صادما يؤكد تنامي ظاهرة اختطاف واغتصاب الاطفال في مدن الساحل الغربي المحررة، مؤيدا ما كشفه ناشط حقوقي واعلامي عن تصاعد مخيف لجرائم اختطاف واغتصاب الاطفال، وهوية المسؤول عن تنامي هذه الجرائم في الساحل الغربي.

وأقر مدير امن مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، على الساحل الغربي، الرائد معين رافع ردمان، بتنامي مخيف لأنشطة عصابات خطف واغتصاب الأطفال في مناطق سيطرة الفصائل الموالية للامارات، جنوب الحديدة.

مشيرا في تدوينة على حائطه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الخميس، إلى وجود عصابات متخصصة بخطف واغتصاب الاطفال، في مدن الساحل الغربي المحررة، وتنامي نشاطها وجرائمها.

جاء ذلك عشية كشف الناشط الحقوقي والاعلامي مجاهد القب، تنامي جرائم اختطاف واغتصاب الاطفال في مدن الساحل الغربي، وتورط قيادات امنية وعسكرية بتهريب مجندين متهمين باغتصاب أطفال.

وأفاد الناشط القب في تدوينة على موقع “فيس بوك” أن قائد اللواء الاول مقاومة تهامية، فاروق الخولاني، المعين من الامارات، والمقرب من طارق عفاش قائد ما يسمى “حراس الجمهورية”، هرب مجندا بعد استدراجه بمعية اخرين طفلا إلى منزل واغتصابه تحت تهديد السلاح.

موضحا أن المجند هدد بقتل اسرة الطفل في حال تقدمت بشكوى للأمن، وأن تجاهل شرطة الخوخة لشكوى الاسرة لاربعة ايام دفعها لأن تقصد منظمات حقوقية لملاحقة المتهمين، الذين شوهدوا يتجولون في المديرية قبل تهريبهم.

وتعد جريمة اغتصاب طفل في الخوخة، الاسبوع الفائت، امتدادا لسلسلة جرائم اغتصابات، طالت اطفالا ونساء، ونفذها منتسبون للتشكيلات العسكرية التابعة للامارات في الساحل الغربي والقوات السودانية المشاركة في التحالف.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى