أخبار اليمن

شاهد .. اعلامية من اسرة “ابوطالب” تتسبب في سجن المتحدث العسكري السابق (صور+تفاصيل)

الاول برس – خاص:

تسببت اعلامية تنتمي إلى اسرة “ابوطالب” في سجن المتحدث العسكري السابق ستة اشهر، وصدور حكم قضائي بحسبه ثلاث سنوات، مع غرامة مالية وإلزامه بتعويض، على خلفية اتهام الاعلامية ايمان ابوطالب له بما سمته “تبدير قائمة المنقولات الخاصة بها”.

وتعود اسباب سجن المتحدث العسكري السابق للجيش المصري محمد سمير، ومحاكمته، إلى ما بعد طلاقه من زوجته السابقة، الاعلامية المصرية ايمان ابوطالب، التي كان تزوج بها في 13 مايو 2017م، في حفل زفاف اقتصر على المقربين بحديقة القوات الجوية بالقاهرة.

حسب وسائل اعلام مصرية، فإن الإعلامية المصرية ايمان ابو طالب (40 عاما) التي بدأت مشوارها الإعلامي في العمل مراسلة لقنوات دبي، والكويت، والبحرين، لم تنجح في الحفاظ على زواجها من العميد محمد سمير، لينتهي زواجها بالمصير نفسه لزواجها السابق.

موضحة أن ايمان ابو طالب التي عملت في قناة “روتانا سينما” عند افتتاحها عام 2005م ثم قناة “المحور”، انتقلت قبل زواجها من العميد محمد سمير إلى قناة MBC عام 2016م وقدمت موسمين متتاليين من برنامج “نواب مصر”، وظل عملها على حساب حياتها الاسرية.

وذكرت أن الاعلامية ايمان ابوطالب سبق لها الزواج من المهندس شريف إسماعيل، في 2007م، ولديها طفلان من زوجها الأول وهما نادين وأحمد، وانتهى زواجها بالطلاق، عقب دخولها عالم التمثيل، ومشاركتها بأدوار تمثيلية في بعض الأفلام والمسلسلات المصرية.

مشيرة إلى أن أبوطالب بعد انفصالها عن محمد سمير في مايو 2021م اقامت دعوى تبديد منقولات ضد طليقها محمد سمير “وطالب وكيلها بتوقيع أقصى عقوبة على طليقها، وفقًا للمادة 341 من قانون العقوبات، وذلك بسبب تبديده المنقولات التي قُدّرت بإجمالي 750 ألف جنيه”.

وطالبت الاعلامية ايمان أبوطالب في دعواها القضائية ضد طليقها العميد محمد سمير “إلزامه بتأدية مبلغ 100 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، مع إلزامه بالمصروفات، ومقابل أتعاب المحاماة”. لكن المحكمة رغم اصدارها حكما بحبسه لم تقر مبلغ التعويض المطلوب.

من جانبه استأنف المتحدث العسكري السابق للجيش المصري ، محمد سمير، الحكم الصادر بحقه من محكمة جنح الدقي في الجيزة، بالحبس 3 سنوات، وكفالة 10 آلاف جنيه، وتعويض مؤقت ألف جنيه، لاتهامه بتبديد قائمة المنقولات الخاصة بزوجته السابقة الإعلامية إيمان أبو طالب.

وبالتزامن مع استئناف الحكم، احتفل العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق للقوات المسلحة المصرية، ورئيس شبكة قنوات “العاصمة”، بعقد قرانه على الدكتورة إيمان سمير “زوجته الأولى” والدة ابنتيه “سلمى وفاطمة”، مساء الجمعة 31 اغسطس 2021م.

يشار إلى أن من بين أبرز الأفلام والمسلسلات التي شاركت فيها الاعلامية المصرية ايمان ابوطالب: فيلم “من أول السطر” بجانب فريق واما. كما ظهرت بدور المذيعة في فيلمي “سالم أبو أخته” و”أبو العربي”. وشاركت في مسلسل “ظرف أسود” مع عمرو يوسف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى