أخبار اليمن

شاهد .. اندلاع حريق هائل في شارع الجزائر بصنعاء قبل ساعات يودي بحياة 5 مدنيين (صور+فيديو)

الاول برس – خاص:

شب حريق هائل في تقاطع شارع الجزائر بالعاصمة صنعاء، قبل ساعات، داخل احد المحلات التجارية، موقعا خمسة ضحايا مدنيين وخسائر مادية كبيرة، حسب المعلومات الاولية الواردة حتى هذه اللحظة.

وأفادت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، بأن “حريقا كبيرا شب في محل للالكترونيات يقع بشارع الدائري تقاطع شارع الجزائر جوار مطعم جاردن في العاصمة صنعاء، تعذر اطفاء نيرانه”.

موضحة بأن “مواطنين حاولوا إخماد الحريق وتعذر على عربات الاطفاء الوصول إلى مكان اندلاعه، ما تسبب في سقوط ضحايا من العاملين في محل الالكترونيات كانوا نائمين داخله”.

وتداول نشطاء ورواد في منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، قالوا انه للحريق الذي اندلع بمحل الكترونيا في تقاطع شارع الجزائر بصنعاء، لم نتمكن من التحقق أو تأكيد حقيقته.

يُظهر المقطع تجمهر عدد كبير من المواطنين اهالي الحي في موقع اندلاع الحريق، إلى جانب فرق الإنقاذ وهي تحاول احتواء الحريق، كما يظهر في مقطع الفيديو، اصوات الضحايا يستغيثون.

ونشر الاعلامي الرياضي المقيم في قطر، بشير سنان، المقطع، معلقا: “رحمهم الله. خمس جثث تفحمت (وفق تقارير أولية) بسبب حريق في محل للالكترونيات في شارع الدائري تقاطع شارع الجزائر جوار مطعم جاردن”.

 

يشار إلى أن أسباب اندلاع الحريق لا تزال مجهولة، وبالمثل ملابسات اندلاعه ومحاولة اطفاء نيرانه، ومحصلة ضحاياه. ولم تصدر مصلحة الدفاع المدني في صنعاء اي تعليق على الانباء والصور المتداولة عن الحريق، حتى الان.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى