أخبار اليمن

عاجل .. المنطقة الخامسة ترد على تلميح الحوثي بإعتقال قائد المنطقة اللواء صلاح ومصيره (وثيقة)

الاول برس – خاص:

ردت المنطقة العسكرية الخامسة على تلميحات القيادي البارز في جماعة الحوثي الانقلابية، محمد علي الحوثي بأسر مليشياته قائد المنطقة الخامسة اللواء الركن يحيى حسين صلاح في جبهة حرض، الحدودية مع جيزان، جنوبي المملكة العربية السعودية.

وأكدت مصادر عسكرية في المنطقة الخامسة أن “حديث الحوثي عن عثور مليشياته على كرت تصريح قائد العمليات المشتركة في جيزان، الخاص بعبور قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح لا يعني وقوع الاخير في الاسر”.

موضحة أن “اللواء الركن يحيى حسين صلاح يتقدم ابطال الجيش الوطني في جبهات المواجهة مع الحوثيين، وهو بذلك يقدم دمه وروحه فداء للوطن ومستعد لكل الاحتمالات والاخطار بما فيها الاستشهاد وليس مجرد الوقوع في اسر المليشيا، ولم يتأكد بعد مصيره”.

ونشر عضو ما يسمى “المجلس السياسي الاعلى” لسلطة الحوثيين في العاصمة صنعاء، القيادي البارز في الجماعة، محمد علي الحوثي، على حسابه بموقع “تويتر” صورة لكرت تصريح عبور قائد المنطقة العسكرية الخامسة للجيش الوطني اللواء الركن يحيى صلاح.

معلقا على الصورة بقوله: “المجاهدون (مقاتلو الجماعة) عثروا في حرض على بطاقة مرتزق ممهورة بختم سعودي وتوقيع قائد مركز عمليات جازان مع أن هذا ينتحل وظيفة قائد المنطقة الخامسة، فلماذا تصدر من جازان (جيزان) فقط ومن مسؤول لا يساويه حتى في الوظيفة؟”.

وأضاف ملمحا بوقوع قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يحيى صلاح في أسر المليشيا بقوله: “فما بالك بأن تصدر من أعلى جهة يتبعها بغض النظر عن مصيره”. وأردف مرردا الاتهامات المعتادة من الجماعة لخصومهم: ” لن يقبل بهذا الهوان غير بائعي الوطن”.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى